هل ستحقق يارا النجاح المتوقّع في مغامرتها الجديدة؟!

هل ستحقق يارا النجاح المتوقّع في مغامرتها الجديدة؟!

كشفت الفنانة اللبنانية يارا عن مفاجأة سعيدة بالنسبة لجمهورها وهي استعدادها لتسجيل تيتر الجزء الثاني من المسلسل المصري الجديد "نصيبي وقسمتك" الذي سيبدأ عرضه خلال الفترة المقبلة. أكدت يارا أنها ستقدّم لونا غنائيا جديدا عليها في هذا التيتر الذي يتمحور مضمونه حول حقوق المرأة.
الجزء الأول من مسلسل "نصيبي وقسمتك" كان من بطولة الممثل هاني سلامة وكان للنجمة نيكول سابا إطلالة خاصة فيه، أما في الجزء الثاني فاختار المؤلف أن يرتكز على بطولات نسائية ضمن تسع قصص وتتألف كل قصة من خمس حلقات.
وقد قال مؤلف العمل -الفنان عمرو محمود ياسين-في تصريح خاص لأغاني أغاني، أنّ أولى تلك القصص الدرامية ستكون بعنوان "حبيبة أمها" من بطولة الممثلة درّة، أما سر تسمية القصة بهذا العنوان المقتبس من أغنية شهيرة للراحلة صباح "يا اخواتي بحبّها"، فيقول لنا ياسين: "إنّ القصة كلها تتمحور حول العلاقة القوية التي تجمع الأم مع إبنتها في ظل ظروف صعبة جداً لكن تبقى قوة العلاقة بينهما قادرة على مساعدتهما من أجل الصمود أمام المصاعب". ويستكمل قائلاً: "ستجسّد درة في هذه القصة دور فتاة تُدعى حبيبة، وتلعب دور والدتها الممثلة إنعام سالوسة".
كما كشف لنا المؤلف عمرو محمود ياسين أنّ إحدى قصص الجزء الثاني من المسلسل المذكور ستكون بعنوان "604" من بطولة حنان مطاوع، وما يميّز هذه القصة أنها من نوع دراما الرعب التي قلّما نشاهدها عبر الشاشة الصغيرة في المسلسلات العربية. أيضاً ستشهد إحدى قصص هذا المسلسل على عودة الممثلة بسمة للدراما بعدما كانت آخر أعمالها مسلسل قصة حب مع الممثل جمال سليمان عام 2010.
وفيما خص موعد عرض المسلسل، فقد كشف لنا ياسين بأنّ أولى حلقاته سوف تُبث يوم الثالث من شهر كانون الأول ديسمبر المقبل. ومن المفيد ذكره أنّ المؤلف والممثل عمرو محمود ياسين قدّم خلال العام 2016 عمليْن أولهما الجزء السادس من ليالي الحلمية بالتعاون مع المؤلف أيمن بهجت قمر والعمل الثاني له هو الجزء الأول من نصيبي وقسمتك.