موقف مؤثّر يجمع حسين الجسمي بإحدى معجباته!

موقف مؤثّر يجمع حسين الجسمي بإحدى معجباته!

شارك النجم الإماراتي حسين الجسمي بالمنتدى الشبابي لصناعة السلام في العاصمة البحرينية المنامة وتحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبتنظيم خاص لوزراة شؤون السباب والرياضة. مشاركة الجسمي أتت من منطلق منصبه كسفير فوق العادة للنوايا الحسنة حيث تحدّث عن دور الفن في صناعة السلام ومساهمته في جيل الشباب، بحضور طلاّب الجامعات البحرينية وشباب البحرين.
تكرّم الجسمي من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة فتسلّم درعا تكريميا من معالي الوزير هشام بن محمد الجودر، تقديرا لمشاركته الفعّالة في المنتدى، فاعتبر أن للفن والثقافة مساهمة فعّالة في تنمية الشباب وطموحاتهم من خلال خلق تواصل بنّاء بينهم وبين قاداتهم، مؤكدا أن التواصل مع الله هو أهم أسباب خلق السلام الداخلي الذي سينعكس على التصرّفات والأفعال بايجابية واضحة من أجل مستقبل بنّاء وواع.
في مشهد مؤثر خلال حديثه، وعند الإستماع لمداخلات الحضور من الشباب، لبّى الجسمي طلب الشابة "فريدة عباس" التي كانت أسيرة لدى "داعش" لمدة أربعة أشهر، بغناء أغنيته الشهيرة "فقدك" فلبى طلبها، مما كان له الأثر الكبير عليها وعلى الحضور المشاركين خاصة بعد بكائها أثناء أدائه للأغنية.

aljassmi.bh 6 e8322

aljassmi.bh 1 7d4d2