خاص - محمد عساف يرفض تأكيد هذا الخبر.. فهل من مفاجأة قيد التحضير؟!

خاص - محمد عساف يرفض تأكيد هذا الخبر.. فهل من مفاجأة قيد التحضير؟!

التقى محبوب العرب محمد عساف جمهوره الإماراتي والجاليات العربية المقيمة في العاصمة أبو ظبي على هامش الحفل الذي قدّمه في "بوابة الشرق" حيث غنّى وللمرة الأولى بعض أغنيات ألبومه الجديد "ما وحشناك" إلى جانب بعض الأغاني المعروفة لعمالقة الغناء العربي.
التقط عساف مئات صور السلفي التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي كمّا عبر لأغاني أغاني عن سعادته بالغناء في أبو ظبي مرة جديدة فقال: "الحفلات في دولة الامارات العربية المتحدة لها خصوصيتها وتميّزها الفعلي عن سواها، خاصة المهرجانات والحفلات التي تشهدها المولات" وتابع عسّاف: "لقد اسعدني لقائي بجمهوري الحبيب وتفاجأت بحفظهم لمعظم أغنيات الألبوم الجديد ومطالبتهم لي بتقديم بعضها على المسرح". أما عن جديده فقال عساف :"أحضّر لبعض الحفلات الفنية وعلّ أهمها الجولة الأميركية التي ستبدأ بعد إيام قليلة " وتابع "تحمل هذه الجولة بُعدا إنسانيا راقيا حيث يعود ريع حفلاتها لصالح بعض المشاريع الخيرية في فلسطين". هذا وأعلن عساف استعداده لإحياء حفل عيد الميلاد المجيد في مدينة الناصرة - فلسطين مساء 22 ديسمبر المقبل.
فنيا لم يؤكّد عساف تحضيره لفيديو كليب جديد من ألبومه الأخير، لكن بعض المصادر المقرّبة من شركة Platinum Records المنتجة لأعماله أكّدت نيّة الشركة بتصوير أغنية إضافية من الألبوم دون تحديدها أو تحديد المخرج الذي سيتولّى المهمّة حتى الساعة.

assaf 8449c