النجوم يثورون على الإرهاب بعد المجزرة المصريّة!

النجوم يثورون على الإرهاب بعد المجزرة المصريّة!

لم تمرّ المجزرة الدموية التي ارتكبتها يد الإرهاب في شمال سيناء مصر مرور الكرام. فالرأي العام العالمي والدول الكبرى استنكرت الحادث الذي توفي على أثره أكثر من 235 شخص وأصيب أكثر من مئة شخص. أما في الساحة الفنية فبرزت بعض المواقف المؤثّرة من قبل النجوم وأبرزها مع:
سميرة سعيد : "خلقنا الله أحرارا.. خلق الله الطبيعة فأهدرناها وخلق الله الانسان حرّا ومحبّا وأصبحنا متعصبين وأحيانا متبلدين.. نعيش اليوم حياة يملأها العنف، القتل، الاجرام، الارهاب، فما هذا العالم المجنون! وما هذه الأخبار التي تتوالى علينا من كل صوب وحدب. ارحمنا يا الله"
عمرو دياب: "خالص العزاء للشعب المصري وأهالي شهدائنا في مسجد الروضة بالعريش وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين"
صابر الرباعي: "خالص العزاء للشعب المصري، الله يرحم الشهداء ضحايا التفجير الإرهابي بمسجد الروضة في سيناء. الإرهاب لا دين له حسبنا الله ونعم الوكيل"
راغب علامة: "الاستهداف الإرهابي الذي حصل اليوم لجمهورية مصر العربية وللمصلين مؤلم جدا ولا يمكن وصف بشاعته بكلمات .. نتمنى لمصر الحبيبة وللرئيس عبد الفتاح السيسي كل التوفيق في حربه على الإرهاب والدفاع عن الإنسانية... مصر أم الدنيا أقوى من جبروت المجرمين"
شيرين عبد الوهاب: "ماتوا وهما بيصلوّا، متوا وهمّا مع ربنا، ربنا يرحمكم ويتقبلكم شهداء ويصبّر مصر كلها ويحمينا من الإرهاب الأعمى اللي ما يعرفش ملّة ولا دين"
نوال الزغبي: "حادث ارهابي مؤلم.. يحمل الغدر الى أم الدنيا #مصر لا يمت صله الى الله من قريب او بعيد دمتي يا مصر قويه ودمتي سالمه وعظيمه"
محمد حماقي: خالص عزائي لضحايا الحادث الإرهابي الأليم بسيناء ودعواتي للشهداء بالرحمة والمغفرة ولأهلهم بالصبر والسلوان وللمصابين بالشفاء العاجل"
اليسا: "أنا متفاجئة جدا بالذي حصل في سيناء اليوم، الأبرياء ماتوا وهم يصلّون للرب على أيدي أناس لا يؤمنون بالله. انا أصلي لمصر"
تامر حسني : "لا حول ولا قوة الا بالله، رحم الله شهداء العريش اللهم صبر أهاليهم واشفي كل مصاب يا رب واحفظ مصرنا وشعبنا اللهم آمين"
أنغام : "حسبنا الله ونعم الوكيل.. اللهم ارحم شهدائنا وأدخلهم فسيح جناتك"
نجوى كرم: "ما في بلد مرتاح بكل الدول العربية.. انشالله تكون نفس الشهداء بالسما"
وائل كفوري: "أتقدّم بأحرّ التعازي للشعب المصري الحبيب إنا لله و إنا إليه راجعون"
سيرين عبد النور: "مصر الله يحميكي ويرحم الشهداء"
نانسي عجرم: "خالص العزاء للشعب المصري وأهالي الشهداء.. تمنياتي بالشفاء لجميع المصابين"
لطيفة: "ربنا يحمي اهل سينا وكل شبر من ارض سينا، ورحم الله شهداء التفجير. حسبي الله ونعم الوكيل.
حسن الشافعي: "هنيئا لمن قتلو اليوم في مسجد الروضة، فقد ماتوا على أطهر وأشرف حال.. ماتوا شهداء بين يدي الرحمن"
عاصي الحلاني: "أتقدم بخالص العزاء والمواساه لأسر شهداء مسجد الروضه واتمنى الشفاء العاجل للجرحه.. حمى الله مصر من الأرهاب"
هيفاء وهبة: "أتقدّم بخالص العزاء للشعب المصري وإلى أسر الشهداء الذين سقطوا اليوم في سيناء مصر بطريقة مؤلمة وبشعة جدّاً وهم يصلون. حفظ الله مصر وشعبها"

من أغاني أغاني نتوجّه بأحرّ التعازي لأهالي الشهداء الأبرار سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، طالبين منه أن يحمي مصر وشعبها!

egypt sinaa 3a15d