هل يستعيد نبيل شعيل نجاحاته العربية في عمله الجديد؟!

هل يستعيد نبيل شعيل نجاحاته العربية في عمله الجديد؟!

أعلن بلبل الخليج نبيل شعيل عبر حسابه الرسمي على انستغرام عن تحضيره لعمل فني جديد من المفترض أن يطرحه في الأسواق قريباً، ويتعاون في هذا العمل مع الملحن مشعل العروج وفهد الناصر ومهندس الصوت جاسم محمد. 

علماً أنّ آخر أعمال شعيل كان ميني ألبوم بعنوان "نبيل شعيل 2017" طرحه في شهر كانون الأول من العام المنصرم، وضمّ الألبوم أربع أغنيات ألا هي: أبجد هوز، كله تمام، إنسانة تقدر، والناس غير الناس.
لكن عمله الأخير، لم يحقق النجاح المرجو، كذلك الأمر بالنسبة لبعض أعماله في السنوات الأخيرة على عكس ما إستطاع شعيل تحقيقه خلال التسعينات وبداية الألفية الجديدة، فأعماله في فترة سابقة حقّقت إنتشاراً عربياً لا مثيل له، ونذكر مثلاً من تلك الأعمال:عينك على مين، ما أروعك، طبعاً غير، مسك الختام، كما تميّز باللون اللبناني عبر أغنية "لمين بدي غني"،والأغنيتيْن الأخيريتيْن تعاون فيهما مع الشاعر القدير ميشال جحا والملحن جوزيف جحا.

تألّق شعيل بالأغنيات المصرية الهادئة مثل"ليه يا غرام" والإيقاعية مثل"جاني".
لكن بعدها لم نعُد نسمع بأي عمل قد حقّق من خلاله شعيل إنتشاراً عربياً ولربما حاله حال نجوم آخرين من الخليج العربي إلا أنّ بلبل الخليج الذي يصدح بصوته الجميل ويمتلك أرشيفاً قيّماً لا بد من أن يسترجع إنتشار أعماله في العالم العربي ككل، فهل يُحقق ذلك في عمله الجديد؟!

nabil shuail1 d124f