هل سيروي عمرو دياب قصة حياته في برنامجه الجديد؟

هل سيروي عمرو دياب قصة حياته في برنامجه الجديد؟

نشرت الصفحة الرسمية للنجم المصري عمرو دياب بالأمس صورة تجمعه بإحدى القيّمين على شبكة قناة الحياة المصرية وكُتب تحت الصورة التعليق التالي: "برنامج جديد على قناة الحياة في أكتوبر 2018". 

ولم يُعلن عن أي تفاصيل أخرى حول هذا البرنامج، ورغم كافة محاولاتنا في التواصل مع مديرة أعماله – السيدة هدى الناظر- إلا أنّنا لم نحصل على أي رد منها، وهذا ليس بالأمر الجديد فلقد إعتاد أهل الصحافة والإعلام على سياسة التعتيم الإعلامي التي يتبعها دياب وفريق عمله حيث يبتعدون بشكل شبه كلّي عن الرد على أسئلة الصحافيين وإعطاء التصاريح لهم.
لكن نفيد بالذكر، إنّ الرجل الذي ظهر في الصورة مع دياب هو السيد شريف خالد – رئيس مجلس إدارة شركة تواصل(إحدى شركات مجموعة فالكون) التي ضمّت قنوات الحياة تحت لوائها خلال شهر أيلول سبتمبر المنصرم. وقد تمّ توقيع عقداً بين الفنان عمرو دياب والسيد شريف خالد من أجل برنامج تلفزيوني عبر شاشة الحياة.
وبحسب ما جاء في بيان رسمي من الشركة المذكورة، إنّ هذا البرنامج التلفزيوني جديد من نوعه وبمواصفات عالمية تظهر على شاشة التلفزيون لأول مرة ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج في شهر أكتوبر – تشرين الأول 2018.
علماً أنّ هذا البيان لم يُنشر بعد كخبر صحفي إنما قرأه أحد مذيعي شبكة قنوات الحياة مباشرة على الهواء.
وبحسب توقّعاتنا، قد يروي هذا البرنامج قصة حياة الفنان عمرو دياب بشكل مختلف عما جاء في برنامج الحلم الذي قدّمه دياب عام 2008 الذي تكوّن من ستة عشر حلقة قدّم خلالها مسيرته الفنية والغنائية بشكل سردي مع إستضافة عدد من أهم الشعراء والملحنين الذين تعاونوا معه، وكان العمل حينها من إنتاج شركة روتانا.
ويبقى السؤال هنا، هل سينجح الهضبة عمرو دياب بهذه الخطوة الجديدة في ظل قلّة إطلالاته الإعلامية؟!

 

amro diab prog 3feba