هل تعتزل سمية الخشاب السينما قريباً؟

هل تعتزل سمية الخشاب السينما قريباً؟

ما زالت التصريحات التي أدلت بها الممثلة سمية الخشاب خلال لقاءها مع الإعلامية سمر يسري، ببرنامج "أنا وأنا" المذاع عبر فضائية ONE، يُشكّل محط أنظار البعض. وبعيداً عما صرّحت به حول علاقتها الزوجية بالفنان أحمد سعد،لقد تطرّقت سمية لموضوع سبب إبتعادها عن السينما.

فأوضحت بكل صراحة وشفافية عن عدم اقتناعها بالأدوار التي تُعرض عليها، وتابعت: "طول الوقت بيجيلي سيناريوهات تافهة علشان كده مش بشتغل سينما، ويبقى عندي تاريخ أفتخر بيه أحسن ما يبقى عندي حاجات تافهة".

وأضافت الممثلة سمية الخشاب، إن سبب قلّة أعمالها السينمائية في الفترة الأخيرة، يعود إلى أنّ السيناريوهات التي تُعرض عليها تحصرها في دور الراقصة، وإنها أدت دور الراقصة في فيلم حين ميسرة، وإعتبرت أنّه من الأفضل لها أن تمكث في منزلها بدلاً من تقديم أدوار دون المستوى أو أدوار محصورة بشخصية معينة.

علماً أنّ شريحة من الجمهور المصري إعترض على تأدية سمية هذا النوع من الأدوار السينمائية مثل دورها في فيلم حين ميسرة. كما أنها تعرّضت لهجوم سابق منذ العام 2008 بسبب دورها في فيلم الريس عمر حرب الذي جمعها بمشاهد جريئة مع بطل الفيلم هاني سلامة.
فهل رضخت سمية الخشاب لرغبة الجمهور المصري وإبتعدت عن هذه الأدوار ما قد يستتبعه إعتزالها للسينما في حال أراد المنتجين حصرها في تجسيد هذه الشخصيات فقط؟!