بلقيس تتفوّق على أحلام ونوال في هذه الخطوة!

بلقيس تتفوّق على أحلام ونوال في هذه الخطوة!

.بحماس كبير أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي استعدادها للقاء الجمهور السعودي في حفل ضخم ستشهده مدينة جدة يوم 29 نوفمبر الحالي. هذا، ويعتبر هذا الحدث المنتظر الأول من نوعه بعد غياب طويل للحفلات النسائية
بلقيس ستغني جديدها الخاص الى جانب أجمل الأغنيات الخليجية المعروفة بمناسية اليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة الـ 46، وتحت شعار "معا أبدا"، وبرعاية خاصة للهئية العامة للترفيه. تفاجأ بعض المهتمين بالشؤون الفنية باختيار بلقيس من بين نجمات الخليج علما أن هناك من سبقها بالتاريخ الفني كنوال الكويتية وأحلام الاماراتية، لكن مما لا شك فيه أن اختيارها أتى نتيجة جماهيريتها الواسعة بين الشابات السعوديات والموهبة الفذّة التي تتمتع بها..
أعربت بلقيس عن سعادتها بأن تكون أول فنانة تحيي حفلة نسائية في السعودية، حيث تقول: "تشرفت وأسعدني أن أكون أول فنانة إماراتية تحيي حفلة مخصصة للسيدات في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، ومن أجل مناسبة غالية علينا جميعاً وهو اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة"، وأضافت: "سيتم عقد الحفل تحت شعار "#معاً_أبداً الذي نعتز به كإماراتيين وسعوديين لأننا نسير في إتجاه واحد وفرحنا واحد ومحبتنا واحدة، وبدعم الهيئة العامة للترفيه بالسعودية"، مؤكدة أنها ستعد برنامجاً غنائياً هاماً من أجمل أغنياتها برفقة فرقتها الموسيقية الملازمة لها في جميع حفلاتها.