نسرين طافش: لا أبالي بالانتقادات وهذه قصتي مع الشاب خالد!

نسرين طافش: لا أبالي بالانتقادات وهذه قصتي مع الشاب خالد!

قدّمت الفنانة السورية النجمة نسرين طافش نفسها للناس كمغنيّة بعد نجاحها الكبير في مجال التمثيل الذي حققت عبره نجومية فعليّة، إلا أن طافش مصرّة بشكل كبير على دخول مجال الغناء بطريقة محترفة عبر تقديم اغنيات خاصة واحياء الحفلات وما شابه. أغاني أغاني التقت نسرين على هامش أولى حفلاتها الغنائية فتحدثت للزميل فراس حليمة عن شغفها في مجال الفن،معتبرة أن في الدول المتقدمة يستطيع الانسان ان يفلح في عدّة مجالات بينما تحدّه بعض العقبات في الوطن العربي. كما أكدت انها تلقت الدعم الكافي من قبل أهل الاختصاص، أما الانتقادات فلا تعنيها بتاتا خاصة عندما تُبنى على اسس غير سليمة.
 فيما يتعلق بمجال التمثيل تحدثت طافش عن النجاح الذي حققته في مسلسلها الأخير "شوق" الذي ناقش موضوع الالزهايمر المبكر وسط قصة تقارب الوجع السوري .صرّحت نسرين انها لم تشاهد العمل بشكل كامل على الشاشة الصغيرة بسبب عدم رغبتها في عيش المعاناة مرة جديدة امام الكاميرا وخلفها، كما قالت انها مدينة للمخرجة السورية رشا شربتجي التي تقف وراء نجاح هذا المسلسل.
ما قصة نسرين طافش مع النجم الجزائري الشاب خالد؟! ماذا قالت عن علاقتها بالشيخ عمر الدهماني وشركته Moments التي تُنتج لها وحدها دون سواها؟ وما هو الحلم الأكبر الذي يراودها في مجال الغناء؟
يمكنكم معرفة الإجابات عبر متابعة لقاء نسرين الخاص مع كاميرا أغاني نيوزروم: