هذا هو سر بدلة تامر حسني!

هذا هو سر بدلة تامر حسني!

يستعد النجم المصري تامر حسني لخوض تجربة سينمائية جديدة من تأليف وكتابة أيمن بهجت قمر، إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور. للوقوف أكثر عند تفاصيل العمل، إتصل موقع أغاني أغاني بالشاعر والكاتب المصري أيمن بهجت قمر، فصرّح لنا بأنه شارف على الإنتهاء من كتابة نص وسيناريو الفيلم الذي يحمل إسم "البدلة" أما عن الأبطال الذين سيشاركون تامر في الفيلم، كشف لنا أيمن بأنّ هناك بطليْن (بطل وبطلة) إلى جانب حسني إلا أنّ فريق العمل لم يستقر بعد على إسم أي منهما، لكن الاتفاق قد تم رسمياً مع كل من الممثلة دلال عبد العزيز والممثل أكرم حسني للمشاركة في الفيلم.
وحول الجديد الذي سيقدّمه تامر في هذا العمل بعدما إعتاد على تقديم أفلام من نوع الرومانسي الكوميدي، صرّح لنا أيمن قائلاً:"بالفعل فيلم البدلة هو عمل رومانسي كوميدي لكن الجديد أنكم ستشاهدون تامر في مشاهد أكشن يقدمها للمرة الأولى".
وأضاف قمر بأنّه من المفترض طرح فيلم "البدلة" في دور العرض خلال إجازة نصف السنة في مصر.
ونفيد بالذكر أنّ أيمن بهجت قمر الذي حقق نجاحاً كبيراً في مجال الشعر الغنائي، قدّم بالسابق عدة أفلام سينمائية ناجحة مثل: بحبك وأنا كمان بطولة سمية الخشاب ومصطفى قمر، إكس لارج بطولة أحمد حلمي، إبن القنصل بطولة أحمد السقا وخالد صالح. فهل سينجح في تعاونه مع تامر حسني؟!