خاص بالفيديو - سلاف فواخرجي: بيني وبين يوسف الخال حب وغرام وهوا أصفر!

خاص بالفيديو - سلاف فواخرجي: بيني وبين يوسف الخال حب وغرام وهوا أصفر!

فاجأت كاميرا أغاني أغاني أسرة مسلسل "هوا أصفر" أثناء أحد أيام التصوير في لبنان وتحديدا في منطقة جبيل. وصلنا في الصباح الباكر وتفاجأنا بالحماس الكبير الذي يظهر على وجوه كل أفراد  فريق العمل، أما نجمة المسلسل سلاف فواخرجي فوجدناها في غرفتها تضع اللمسات الأخيرة على اللوك قبل أن تبدأ تصوير مشاهدها ، في الوقت الذي يتابع شريكها في بطولة المسلسل النجم اللبناني يوسف الخال تصويره في العاصمة دمشق.
حب وغرام وانتقام بهذه المفردات اختصرت سلاف ما يدور بين الشخصية التي تجسّدها وبين الشخصية التي يقدّمها يوسف في هذا العمل. كما قالت بأن هذا المسلسل مستوحى من الناس. يناقش همومهم وقضاياهم ويعكس واقعهم. أما ماذا أخبرتنا عن الضيافة اللبنانية ؟ وما الرسالة التي يحملها المسلسل؟ ما قصّة وشمها الجديد؟ ماذا قال الممثل اللبناني مجدي مشموشي عن العمل وعن كواليسه؟ كيف تقيّم الممثلة اللبنانية مابيل سويد مشاركتها في العمل؟ وهل وجد المخرج أحمد ابراهيم احمد فوارق كبيرة بين التصوير في بيروت والتصوير في دمشق؟

هوا أصفر ينتمي إلى فئة الأعمال العربية المشتركة وسوف يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل في العام 2018، أما النص فليامن حجلي وعلي وجيه والاخراج لأحمد ابراهيم احمد.

لمتابعة اللقاء الخاص لكاميرا أغاني أغاني والزميلة جوانا يوسف مع النجمة سلاف فواخرجي وأسرة مسلسل "هوا أصفر" :