الأعمال القادمة للنجوم بالجُملة والجمهور يترقّب !

الأعمال القادمة للنجوم بالجُملة والجمهور يترقّب !

مع إنتهاء شهر تشرين الأول/أكتوبر وبداية شهر تشرين الثاني/نوفمبر، لا بد من التوقّف عند أبرز التحضيرات الفنية التي إنهمك بها عدداً من نجوم الغناء في العالم العربي خلال هذا الشهر. فلا شك بأنّ الأشهر القادمة ستحمل انتاجات غنائية كثيرة، انطلاقا من موسم رأس السنة وبعدها موسم عيد العشاق إلخ... لذا عادة ما ينهمك النجوم آخر شهريْن من السنة في تحضير أعمالهم الجديدة كي تُطرح في المواسم السابق ذكرها.


وقد لاحظنا هذا الشهر، أنّ عدة نجوم شاركوا متابعيهم بصورٍ خاصة يكشفون من خلالها عن تحضيراتهم لأعمال جديدة. وأبرزهم، النجمة الذهبية نوال الزغبي التي لم تكتفِ بتصوير أغنية منفردة جديدة تحمل إسم برج الحمل إنما نشرت صورتها داخل الأستديو مُعلنةً عن تحضيرها لأغنية لبنانية جديدة قد تطرحها على طريقة السينغل قريبا أو تضمها لألبومها المنتظر.


كذلك الأمر بالنسبة لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي ورغم إنهماكه بتصوير كليب خاص بأغنية جديدة بعنوان إسمع مني، كان قد نشر صورة له من جلسة عمل تجمعه بالشاعر نزار فرنسيس والموزّع طوني حداد وكشف عاصي عن تحضيرهما لعمل جديد.


أيضاً فاجأ محبوب العرب محمد عساف متابعيه بصورة له مع الفنان اللبناني- الكندي مساري من الإستديو حيث يحضّران معاً لديو غنائي.


كما تُحضّر كل من النجمتيْن أنغام وآمال ماهر لأعمالهما الجديدة وهذا كان سبب تواجد أنغام في بيروت خلال الأسبوع المنصرم للعمل على غلاف ألبومها.


لذا كان هذا الشهر حافلاً بتحضير النجوم لأعمال غنائية ويترقّب الجمهور العربي كل تلك الأعمال وغيرها خلال الفترة القادمة.