يوسف الشريف يُثير جدلاً واسعاً بسبب رفضه لَمْس الممثلات في أعماله!

يوسف الشريف يُثير جدلاً واسعاً بسبب رفضه لَمْس الممثلات في أعماله!

أثير جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة بسبب تصريح الممثل المصري يوسف الشريف عن رفضه لَمْس زميلاته الممثلات في أعماله خلال إطلالته التلفزيونية مع الإعلامي رامي رضوان، ما سبَّب إنقسام بالآراء حول مؤيّد ومعارض لما قاله الشريف الذي عاد وأصدر بياناً يُوضّح فيه حقيقة ما صرّح به.

في التفاصيل، كان قد إنتشر خلال الفترة الماضية -وبالتزامن مع الموسم الدرامي في رمضان- أخباراً تفيد بأنّ الشريف يشترط في أعماله "عدم ملامسة النساء"، فَسُئل يوسف عن حقيقة هذا الأمر خلال لقائه الإعلامي الأخير، وهذا ما عاد وأوضحه الشريف في البيان الذي جاء فيه الآتي:"ما قلته مع الإعلامي رامي رضوان هو أنني ضد المشاهد الساخنة، ولا أعلم كيف تم استبدال جملة المشاهد الساخنة بملامسة النساء". ونوّه بأنّ هناك حساباً إلكترونياً مزوّراً بإسمه يتداول بعض التصريحات الكاذبة على لسانه.

كما أوضح الشريف خلال حلقته التلفزيونية أنه اتخذ قراراً بعدم تقديم أي مشاهد ساخنة بعد مشاركته في فيلم "هي فوضى"، وتلقّى إنتقاداً من ذويه بسبب هذه المشاهِد، وعلى أثره فكّر في اعتزال التمثيل تماماً.

علماً أنّ عدداً كبيراً من نجوم الفن قاموا بِمُساندة الممثل يوسف الشريف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما إتهمه البعض بأنّه إنتقد زملائه لأنّ تصريحه الأخير فيه إسقاط عليهم، إلّا أنّ البعض الآخر أكّد على ضرورة إحترام رأي الشريف حتى لو إختلفوا مع وجهة نظره في هذا الشأن.