يسرا تكشف عن تفاصيل تعديل شخصيتها في فيلم "صاحب المقام" قبل عرضه!

يسرا تكشف عن تفاصيل تعديل شخصيتها في فيلم "صاحب المقام" قبل عرضه!

من المقرّر أن يُعرض الفيلم المصري "صاحب المقام" عبر منصّة شاهِد في موسم عيد الأضحى وتحديداً يوم الثلاثين من شهر تموز/ يوليو، وهو من بطولة النجمة يسرا وإلى جانبها الممثل آسر ياسين ومجموعة من الممثلين أمثال: أمينة خليل، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، محمود عبد المغني، إنجي المقدم. وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل (ماندو).

قبل عرض هذا الفيلم، تحدّثت يسرا عن دورها في العمل وذلك في تصريحها التلفزيوني عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة MBC مصر حيث كشفت عن أنّ شخصية "روح" التي تُقدّمها في فيلم "صاحب المقام"، كان مكتوباً لممثل رجل في الأساس، إلا أنّ المخرج محمد (ماندو) العدل قرّر أن يحوّله لِتُقدّمه إمرأة، وبالفعل قرّرت يسرا تجسيد الشخصية عندما حدّثها العدل بِمكاملة هاتفية بينهما. كما أشارت يسرا إلى أنّ هذا الدور يمنح أمل وتفاؤل للمُشاهِد، وهو مختلف عن سائر أعمالها لأنّه دوراً مركّباً.

نفيد بالذكر أنّ فيلم "صاحب المقام" تتمحور قصته حول رجل أعمال ثري يُقدّم دوره الممثل آسر ياسين فيما تظهر فيه يسرا على هيئة روح تطارد هذا الرجل حيث تكشف له ضريح جدّه الذي يُعد أحد الأولياء الصالحين.