يارا رومانسية حالمة في كليب" بحر هموم"، فهل تعيش هذه الحالة فعلاً ؟!

8:20
06-03-2018
أميرة عباس
يارا رومانسية حالمة في كليب" بحر هموم"، فهل تعيش هذه الحالة فعلاً ؟!

منذ عدة أيام كانت قد طرحت النجمة يارا الإعلان الدعائي الخاص بفيديو كليب أغنيتها "بحر هموم"، وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير "معذبني الهوا" وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان جان صلبيا، توزيع ناصر الأسعد و Aytekin Kurt.

وبالأمس، أطلقت يارا الكليب بشكل كامل تحت إدارة المخرج جيل الغبري، وتظهر فيه يارا بشخصيتها الحقيقية حيث تتمحور قصة الكليب حول فنانة مشهورة وهي رومانسية حالمة لكنها تُعاني لأنها تعيش الفراغ العاطفي بعد إفتراقها عن حبيبها فتشعر بالأسى رغم كل الشهرة والنجومية!

وقد لفتت أنظارنا ما تمّ إستخدامه في الكليب من إكسسوارات ساعتد في خدمة قصّة هذا العمل، فمثلاً نرى لوحة كُتبت فيها عبارة "إتقي شر من أحسنت إليه" والمقصود بها إنعكاس لحقيقة شعور الحبيبة التي ضحّت من أجل حبيبها لكنه في المقابل غدر بها وتركها بمفردها أي تماماً مثلما تُشير معاني الأغنية.

بالإضافة إلى ذلك، أطلّت يارا بلباس كلاسيكي ساعد في إضفاء جو الرومانسية إلى جانب الإضاءة الخافتة من ثم مشاهد "خريفيّة" من الطبيعة ومُستنقع الماء وسط أشجار بلا أوراق !

كل هذه العوامل في الكليب المذكور جعلت يارا تعيش معاني الأغنية في كافة حذافيرها لإقناع المُشاهد وكأنّ يارا بالفعل تعيش هذه الحالة العاطفية!