وسام حنّا يُرحّب بالمخرج مروان بركات في لبنان والسبب.."سرّ"!

وسام حنّا يُرحّب بالمخرج مروان بركات في لبنان والسبب.."سرّ"!

بعدما كنّا أول من كشف عن التحضيرات التي تُرافق المسلسل العربي مشترك ذات عنوان "سر" من بطولة: الممثل السوري القدير بسّام كوسا، الممثل وسام حنّا والممثلة السورية دانا مارديني. وهو من كتابة مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، وإنتاج Media House المنتج المصري سامح مجدي.

وبعدما أجرينا إتصال خاص مع الممثل وسام حنّا، الذي كشف لموقع أغاني أغاني أنّه يُقدِّم "كاريكتاراً" جديداً في مسلسل "سر" حيث يسعى لتقديم ما هو مختلف مع كل عمل درامي جديد. ووصف دوره بأنّه يُجسّد شخصية شاب "عاطل" لكنّه محبوب كالتلميذ المُشاغِب والمحبوب في آنٍ معاً. أما عن مهنته في هذه الشخصية الدرامية، فصرّح بأنّه شاباً غير مسؤولاً عن نفسه إنّما يتّكل على ذويه.

كما أشار في تصريحه إلى أنّ الخط البوليسي هو الخط الدرامي الرئيسي في هذا العمل حيث سينطلق طرح الألغاز منذ الحلقة الأولى، وسيتفاعل الجمهور مع غموض الأحداث، وسيكون هناك خطاً عاطفياً جانبياً وثانوياً للمحور البوليسي الرئيسي. ونوّه وسام إلى أنّ مسلسل "سر" يتّسم بإلتقاء نجوم دراما لأول مرة في عمل واحد، فضلاً عن قصته البعيدة عن الأفكار التقليدية "cliché" وستكون أقرب إلى قصص شرلوك هولمز.

أيضاً عبَّر حنّا عن سعادته في التمثيل أمام بسّام كوسا فهو صاحب باع طويل في التمثيل، هذا إلى جانب صنّاع العمل من مؤلف، مخرج ومنتج فَهُم أصحاب خبرات هامة في مجال الدراما.

مع الإشارة إلى أنّ مسلسل "سر" يتألّف من ستين حلقة وسوف يُعرض عبر إحدى القنوات.

وقد نشر منذ قليل حنّا، صورةً رحب من خلالها بالمخرج مروان بركات في لبنان، وأرفقها بعبارة :" مع الكبير #مروان_بركات 

 احد المع مخرجي الوطن العربي ...

 نورت لبنان ..

 #مسلسل_سرّ ...

كان الي الحظ امرق تحت ادارته."