ورد الخال في رسالة مؤثرة:"علَم لبنان لا ينكسر"

ورد الخال في رسالة مؤثرة:"علَم لبنان لا ينكسر"

وجهت الممثلة اللبنانية ورد الخال رسالةً مؤثرة عن بلدها لبنان وعن علَمه الذي يحاول البعض تشويهه في ظل الأوضاع الراهنة.

ونشرت ورد الخال عبر حسابها على اكس صورة لها مع العلم اللبناني وأرفقتها بالتعليق التالي:" هيك علَمنا.. مرفوع بالعالي ومش ملطّخ بالدم ولا مخزّق.. علَمنا احلى علم بالعالم".

وتابعت:"كلّو عزّة ، بسيط ومش بسيط، بريء، ومليان فرح حتى لو رفرف بالآلام والأحزان".

وختمت:"هيدا علمنا ما بينكسر وما بيركع .. وهيك بيحب انو نشوفو ونصوّرو….!".

وهذه ليست المرة الأولى التي تعبر فيها ورد الخال عن دعمها وتضامنها مع بلدها، فسبق وأن نشرت عدة تدوينات كان آخرها:"اللبناني بيحب الحياة .. عبارة صارت كليشيه ، منبرّر من خلالها اي شي منعملو لانو حقنا الطبيعي انو نعيش ونستمر بهالبلد".

كما كتبت في تدوينة أخرى :"عم يصير كلّ شي ، وبعدنا منقول ما رح يصير شي".

أيضاً كتبت:"غيّرنا المقولة .. حتى لعدوّك ، بتتمناه " .. العدوّ عدوّ ورح يبقى عدوّ ،وخلّي ربنا يسامح".

من جهة أخرى، كانت قد نشرت ورد الخال تدوينة عبر حسابها على اكس أعربت فيها عن رغبتها في تقديم مسلسل يركّز على قصص الحب فقط، بعيداً عن العنف والصراخ حيث كتبت : "حابة مثّل مسلسل كلّو حب، ما فيه ضربة كف ولا صريخ ولا سلاح ولا انتقام ولا نقطة دم؛ فقط دموع العشق."

تأتي هذه الرغبة من ورد الخال بعد مسيرة طويلة من الأدوار المعقدة والمليئة بالتحديات، التي تضمنت مشاهد عنف وانتقام. ومن الواضح أن الخال تبحث الآن عن دور يلقي الضوء على الجوانب الرقيقة والعاطفية في شخصياتها، بعيداً عن تلك الأدوار المليئة بالتوتر والصراعات.

يُذكر أن ورد الخال قد اشتهرت بتقديمها لأدوار قوية ومعقدة في العديد من المسلسلات اللبنانية، ولكن هذه التدوينة قد تكون إشارة لرغبتها في تغيير مسارها الفني نحو قصص أكثر هدوءاً ودفئاً. كذلك، حققت الخال نجاحاً كبيراً بالأدوار الكوميدية ومن أشهر أعمالها الكوميدية مسلسل "المحتالة" الذي عرض سنة 2002 و مسلسل "بنتي وبنات عماتي وأنا" 2003.