والد الطفل "بائع الماء" يمنعه من السفر الى لبنان..الا مقابل مبلغًا مرقومًا!

والد الطفل "بائع الماء" يمنعه من السفر الى لبنان..الا مقابل مبلغًا مرقومًا!

بعدما انتشر له فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف، وبعدما مدحت الألوف بموهبته، تمّ تبني الشاب "بائع الماء" فنيًا من قبل الملحن والموزع الموسيقى صبحي محمد، وقد أعلن انّه سينزل الى لبنان لتصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة، الا ان والده أحمد بدأ بعرقلة سفر ابنه.

 وبحسب  المعلومات طلب من الملحن صبحي محمد مبلغاً مادياً كبيراً لقاء سفر ابنه إلى لبنان، على الرغم من أنّ والد عمرو منفصل عن والدته منذ سنوات ويعيش بعيداً عنه، لكن وبعدما اشتهر الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعرف خبر سفره إلى لبنان عاد مطالباً بالمال مقابل إطلالات ابنه في التلفزيون، ومن الملحن صبحي محمد الذي سيقدم لعمرو فرصة ذهبية، في حين كان الفتى يبيع الماء لمساعدة والدته في المصروف كما سبق أن قال خلال ظهوره على محطة "بي بي سي".

يذكر أنّ عمرو يستعد غداً للوقوف وجهاً لوجه أمام والده في المحكمة، بعدما رفعت والدته ضده دعوى للسماح لابنها بالسفر إلى لبنان.

كان عمرو ذكر في حسابه على "تويتر" أنه ذهب لاستخراج جواز سفر ولكن وجد انه لا يوجد جوازات سفر ووجه نداء لمساعدته وبالفعل على الفور تمت مساعدته في الحصول على جواز سفر ليتمكن من السفر إلى لبنان.