وائل كفوري يعزف على العود ويتحدّث عن نوال الزغبي وملحم زين في حفل "أونلاين"

وائل كفوري يعزف على العود ويتحدّث عن نوال الزغبي وملحم زين في حفل "أونلاين"

أحيا ملك الرومانسية وائل كفوري حفلاً "اونلاين- لايف" أمس ضمن سلسلة حفلات الصيف "مكملين معاكم" الأسبوعية التي تقدّمها "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" والمكتب الفني في مجموعة MBC، وهدفها تسلية وإمتاع الناس من داخل بيوتهم ضمن إجراءات "التباعد المجتمعي" و"الحظر الاجتماعي" في ظل الظروف الراهنة.

أتى حفل كفوري ضمن نهج "خليك بالبيت" حيث تمّ عرضه حصرياً عبر تطبيق "شاهد VIP"، إستهل وائل هذا الحفل وهو يعزف على العود بأغنية "راجع" مع تبديل بعض كلماتها الأصلية كي يُعبِّر من خلالها عن مدى إشتياقه لجمهوره، ثمّ قدّم ملك الرومانسية خلال الحفل مجموعة منوّعة من أغنياته القديمة والجديدة مثل: "بحبك أنا كثير، لو حبنا غلطة، اخذت القرار، الغرام المستحيل".

على هامش الحفل، أطلّ كفوري في حديث مع الإعلامي علي العلياني الذي سأل ملك الرومانسية عن مدى تأثير أزمة جائحة كورونا عليه، فصرّح كفوري قائلاً: "لم تؤثر كثيراً عليّ، وعدد المرات التي خرجت خلالها من المنزل يمكن عدّها على أصابع اليد، وقضيت وقتي بممارسة الرياضة في المنزل وتناول الطعام"، أضاف ممازحاً:"زاد وزني..كلو ماشي". وفي سؤال عن علاقته بزملائه الفنانين، أشار وائل إلى أنّه على علاقة طيّبة بالجميع لكن خصّ بِوصف كل من النجمة الذهبية نوال الزغبي وريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين أنّهما صديقان مقرّبان، منوّهاً أنّه ونوال "عشرة عمر" منذ أكثر من أربعة وعشرين عاماً، كما وصف ملحم بالقول أنه "أخ وصديق وبينشاف الحال فيه، وابن بيت وصادق". فيما خصّ أعماله القادمة صرّح كفوري بأنّه ينتظر تحسُّن الوضع الراهن كي يلتقي بالشعراء والملحّنين من أجل تحضير أغنيات جديدة.