هند صبري وإنجاز جديد بعيداً عن التمثيل!

هند صبري وإنجاز جديد بعيداً عن التمثيل!

خلال شهر آب أغسطس من عام 2015، أُقيمت الدورة الأولى لفعاليات المهرجان الدولي للفيلم العربي في مدينة قابس التونسية وحينها أُسندت الرئاسة الشرفية للمهرجان للممثلة هند صبري. وفي العام التالي مع الدورة الثانية للمهرجان، دعت الرئيسة الشرفية هند صبري وزارة الثقافة التونسية إلى توفير عقار لإقامة قاعة للسينما بقابس خلال شهر أيلول سبتمبر من عام 2016 بالتزامن مع فعاليات هذا الحدث الفني.

وفي تفاصيل تصريحها حينها، كانت أشارت صبري خلال مؤتمر خاص بالمهرجان المذكور بأنّ وزارة الثقافة التونسية قد ساهمت في توفير الظروف الملائمة لنجاح المهرجان إلا أنّها طالبت الوزارة إلى توفير عقار يكون فضاء لإقامة قاعة للسينما في قابس معتبرة أنّ عدم توفّر هذه القاعة مستقبلاً سيضع نهاية للمهرجان.
وكلامها لم يكن مجرد تصريحاً في الهواء، إنما سعت مع المسؤولين لتوفير دور السينما هناك، وبالفعل نشرت هند تغريدة عبر حسابها الرسمي جاء فيه:"كان هذا وعدنا لأهالي قابس وأوفينا.. قاعة سينما سيتم افتتاحها في 2018.. قاعة سينما في قابس".
وبذلك إنّ هند تستحق أن تكون رئيسة شرفية لهذا المهرجان لأنها تعمل بجدية خاصة أنّ هذا الحدث تونسي محض، ورغم أنها مستقرة في مصر وتقدّم أعمالاً درامية مصرية إلا أنّها ما زالت حريصة على إثبات إنتمائها التونسي.

hend sabri 5061e