هل يُقدِّم محمد رمضان فكرة "مُستهلكة" في فيلم "بطل العالم"؟!

هل يُقدِّم محمد رمضان فكرة "مُستهلكة" في فيلم "بطل العالم"؟!

رغم أنّ الممثل المصري محمد رمضان منهمكاً راهناً بتصوير فيلم "الديزل" لكن بدأ الحديث عن تحضيره لفيلم آخر، وإليكم التفاصيل.

 

تعاقد رمضان منذ العام المنصرم على فيلم جديد يحمل إسم "بطل العالم" إلا أنّه إنهمك بتصوير مسلسل "نسر الصعيد" وفيلم "الديزل" فلم يبدأ بتصوير الفيلم الآنف ذكره وعلى ما يبدو أنّ التحضيرات باتت جدّية للمباشرة بهذا العمل السينمائي خلال الفترة القادمة.

 

أما قصة هذا الفيلم فتتمحور حول رحلة صعود بطل ملاكمة أي مصارعة لذلك يحمل إسم "بطل العالم"، وهو من تأليف يوسف عبد المعطي، وإنتاج شركة "نيو سينشري" التي قرّرت رصد موازنة مالية كبيرة تُعَد الأضخم في تاريخها الإنتاجي لفيلم "بطل العالم" حيث قد تصل ميزانيته لقيمة خمسين مليون جنيه مصري، علماً أنّ هذه الشركة هي تابعة لمجموعة دولار فيلم للإنتاج والتوزيع السينمائي.

 

هنا نشير إلى أنّ قصة العمل هي فكرة "مُستهلكة" فسبق وقدّم الفنان حمادة هلال فيلم بعنوان "حلم العمر" وهو يتمحور حول مُلاكِم وكيفية صعوده من هاوٍ لهذه اللعبة إلى محترف في بطولات هامّة وسط ما يعانيه من مشاكل إجتماعية وعاطفية. كما أنّ الممثل يوسف الشريف أيضاً قدّم فكرة مشابهة في فيلم "العالمي" الذي تناول موضوع رحلة صعود لاعب كرة قدم مصري نال شهرة عالمية واسعة. فهل سيُقدِّم الممثل محمد رمضان ما هو مختلفاً في فيلم "بطل العالم"؟!