هل يَلْحَق حسن الرداد بظاهرة أفلام الحركة والتشويق؟!

هل يَلْحَق حسن الرداد بظاهرة أفلام الحركة والتشويق؟!

بات واضحاً أنّ معظم الأعمال الدرامية السينمائية والتلفزيونية تنضوي تحت لواء أفلام ومسلسلات الحركة والتشويق مع إختلاف النوع الدرامي منها ما يتخلّله القصص الرومانسية وأخرى بالنفحة الكوميدية، وبعد أن كان الممثل المصري أحمد السقا يحتكر لوحده هذا النوع من أفلام الحركة لقد أصبحت المنافسة تشتد بين الممثلين على هذه الأفلام، وعلى ما يبدو سينضم الممثل حسن الرداد لقائمة هؤلاء الممثلين.

يُعتبَر الممثل المصري حسن الرداد من أبرز نجوم الكوميديا في مصر خلال الفترة الأخيرة رغم أنّه إنطلق من أعمالٍ بعيدة عن الكوميديا أهمها دوره في مسلسل "الدالي" أمام الراحل القدير نور الشريف على صعيد المسلسلات ودوره في فيلم "إحكي يا شهرزاد" على صعيد الأفلام. وبعدها أثبت الرداد جدارته في تقديم الأدوار الكوميدية وآخرها مسلسل "عزمي وأشجان" خلال الموسم الرمضاني لهذا العام رغم بعض الإنتقادات، لكن اليوم مع إستعداد الرداد لتقديم فيلم سينمائي جديد تُفيد المعلومات الصحفية إلى أنّه ينوي تقديم عملاً مختلفاً حيث سيبتعد عن الكوميديا هذه المرّة من أجل فيلم من نوع الحركة/ أكشن، ولن يكون بذات نمط آخر أفلامه الذي كان من نوع أكشن كوميدي.

 

يُذكر أنّ آخر أفلام الممثل حسن الرداد هو فيلم "عقدة الخواجة"، وشارك في بطولته هنا الزاهد، ماجد المصري وبيومي فؤاد، تأليف هشام ماجد وشيكو، إخراج بيتر ميمي وإنتاج أحمد السبكي.