هل يلحق مسلسل "الهيبة-الرد" بالموسم الرمضاني لعام 2020؟!

هل يلحق مسلسل "الهيبة-الرد" بالموسم الرمضاني لعام 2020؟!

يترقّب الجمهور العربي عرض الجزء الرابع والأخير من المسلسل الجماهيري "الهيبة" خلال الموسم الرمضاني لِعام 2020 تحت عنوان "الهيبة-الرد"، وهو من بطولة الممثل السوري تيم حسن بشخصية جبل الشيخ جبل، مع سائر نجوم العمل أبرزهم: سيدة الدراما العربية منى واصف، أويس مخللاتي، عبده شاهين وغيرهم، كما إنضمّ إلى بطولته مجموعة ممثلين جدُد على العمل أبرزهم كل من الممثلة السورية ديما قندلفت والممثل ومقدّم البرامج اللبناني عادل كرم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، كما تولّى الكاتب السوري فؤاد حميرة مهمة الإشراف على ورشة عمل خاصة لِكتابة قصته الدرامية.

كان قد توقّف تصوير مسلسل "الهيبة-الرد" خلال الأيام الماضية بسبب الإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا حيث أنّه وبالرغم من تقيّد فريق العمل بكافة تدابير التعقيم إلّا أنّهم أُلزموا بقرار التعبئة العامة في لبنان. لكن تُحاول معظم شركات الإنتاج راهناً العودة إلى أماكن التصوير من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني الذي لا يفصلنا عنه سوى أيام معدودة، وهذا ما دفع بعدد كبير من الممثلين اللبنانيّين بإصدار بيان رسمي يُعلنون فيه عن إلتزامهم بالحجر المنزلي الصحي منعاً من تفشّي وباء كورونا، مثلما أشرنا خلال الأسبوع المنصرم في تفاصيل البيان المذكور، ومنهم الممثل عبده شاهين أي أحد الشخصيات الرئيسية في "الهيبة".

إلى جانب ذلك، يتواجد بعض أبطال هذا المسلسل في سوريا ما يُستصعب حضورهم إلى لبنان بغاية التصوير، وذلك بسبب إغلاق الحدود نتيجة للإجراءات الوقائية المتّبعة مؤقّتاً.

كل هذه الأسباب تضع العديد من المسلسلات وأبرزها "الهيبة-الرد" أمام مشهد ضبابي حول لحاقه أم غيابه عن الموسم الرمضاني لعام 2020!