هل يغني عمرو دياب تتر مسلسل "عوالم خفية" بعد إنقطاعه عن التترات منذ الثمانينات؟!

هل يغني عمرو دياب تتر مسلسل "عوالم خفية" بعد إنقطاعه عن التترات منذ الثمانينات؟!

إنتشرت خلال الساعات الأخيرة أخباراً صحفية تُفيد بأنّ هناك إحتمالاً لتقديم النجم المصري عمرو دياب بصوته التتر الغنائي الخاص بمسلسل "عوالم خفية" لبطله الزعيم عادل إمام.

 

وفي التفاصيل تشير بعض المصادر إلى أنّ مخرج ومنتج "عوالم خفية" رامي إمام يتفاوض مع الفنان عمرو دياب من أجل تقديمه التتر الغنائي الخاص بالمسلسل الآنف ذكره. لكن حتى الساعة لم يتبيّن صحة ما يُقال حول هذا الشأن، وحاولنا التواصل أكثر من مرّة مع المخرج رامي إمام إلا أنّه لا يُجيب على رقمه الهاتفي الشخصي.


وبالحديث عن التتر بصوت دياب، فلا بد من الإشارة إلى أنّ دياب قدّم تترات خاصة بالأعمال الدرامية التلفزيونية خلال بداياته حيث قدّم تتر مسلسل "ينابيع النهر" عام 1986 كما شارك في أحد أدوار هذا المسلسل كأول ظهور له عبر الشاشة الصغيرة (الصورة في الأسفل). أيضاً سبق وقدّم دياب تتر مسلسل "آسف لا يوجد حل" الذي شارك فيه كممثل عام 1987. فضلاً عن ذلك نستذكر غناء دياب لتتر مسلسل للأطفال بعنوان "بلاد السعادة" عام 1985. 


ومنذ ذاك الوقت ومع تصاعد نجومية دياب إلى القمّة، إعتكف عن تقديم تترات المسلسلات، فهل يعْدِل عن قراره ويغني تتر "عوالم خفية" كرمى "عيون الزعيم"؟!

amro diab 2 c9af9