هل هذه العارضة الحسناء هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟!

هل هذه العارضة الحسناء هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟!

كان قد طُرِح خلال الأيام الأخيرة الإعلان الخاص بالعطر الذي يحمل إسم الميغا ستار عمرو دياب، أما اللافت في كليب الإعلان هو ظهور عارضة أزياء حسناء تُدعى نيكا ماريانا وذلك بمشاهد رومانسية مع دياب ما أثار التساؤلات عما لو كانت هي حبيبته الجديدة بعد إنفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني.

في التفاصيل، أفادت بعض المعلومات بأنّ عمرو أظهر اهتماماً خاصاً بهذه العارضة، وقضى السهرة معها داخل أحد الفنادق الكبرى كما حرص على تناول الفطور معها في ذات الفندق. وما عزّز خبر إرتباط عمرو ونيكا هو نشرها صورة تجمعهما من كواليس تصوير الإعلان، ووصفته بِلقب "حبيبي" حيث كتبت:"جميل جداً العمل معك يا حبيبي، في هذا المشروع الضخم، مبروك عليك إطلاق العطر الجديد."

أما عن المعلومات الشخصية لها، فنشير إلى أنّ نيكا ماريانا هي فتاة روسية تبلغ من العمر 29 عاماً أي تصغر دياب بواحد وثلاثين عاماً، وكانت قد بدأت في مجال عرض الأزياء واشتّهرت عبر موقع إنستغرام حيث يتضّمن حسابها ما يُقارب المليون متابع. كما تمتلك علامة تجارية في روسيا تحمل اسمها Marianna Nikoo وتقدم من خلالها خدمات فاخرة كما أنها ركزت على مجال صناعة الرموش الصناعية. وعلى صعيد حياتها العاطفية فقد عاشت قصة حب وحيدة أعلنت عنها وهي مع جوزين جاسانوف أحد مشاهير سوشيال ميديا الذي يصغرها بحوالي ثلاث سنوات ثم إنفصلا.