هل كان من المُفترَض أن تُقدِّم إليسا تتر مسلسل "دانتيل" بصوتها؟!

هل كان من المُفترَض أن تُقدِّم إليسا تتر مسلسل "دانتيل" بصوتها؟!

يتفاعل الجمهور العربي مع حلقات مسلسل "دانتيل" الذي كان قد بدأ عرضه يوم الأحد الفائت، وهو يجمع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، الممثل السوري محمود نصر والقدير سلوم حداد بمجموعة من نجوم الدراما بينهم: سارة أبي كنعان، زينة مكي، نهلة داوود، نيكولا دانيال، وسام فارس وغيرهم، سيناريو وحوار سماء عبد الخالق وإنجي القاسم، إخراج المثنى صبح ومن إنتاج شركة Eagle Films/ المنتج جمال سنان.

أما خلال الساعات الأخيرة، فقامت إحدى الفتيات من جمهور بطلة العمل النجمة سيرين عبد النور بتصميم فيديو يتضمّن مشاهِد رومانسية بين الثنائي ميرنا ويوسف أي سيرين والممثل محمود نصر ضمن مسلسل "دانتيل"، وذلك على أنغام أغنية إليسا "أنا كلّي ليك لوحدك".

بدورها علّقت سيرين على الفيديو عبر تويتر مغرّدة:"نسيمة كتير فرحتيني بالغنية مع المشاهد كتير كنت حابة اليسا تغني التيتر بس للأسف الظروف غيّرت كل المخطط لكان". وهذه التغريدة طرحت تساؤلات عمّا لو كان من المُفترض أن تُقدّم ملكة الإحساس إليسا تتر مسلسل "دانتيل" بصوتها أم أنّ سيرين تقصد ذلك بمثابة تمنّي منها فقط.

 

علماً أنّ المسلسل المذكور كان من المُقرّر عرضه خلال السِّباق الرمضاني للعام الجاري لكن لم يُتمكّن من إنجازه للّحاق بالموسم المذكور بسبب الإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا، وهو يقدم قصة اجتماعية مشوّقة تجمع أبطال العمل في دار أزياء عريق بإسم "دانتيل" حيث تبدأ الأحداث عشية مرور خمسة وثلاثين عاماً على افتتاح المشغل، لتتكشف أسرار وحكايات أبطالنا، ما يقلب الأحداث رأساً على عقب. ويتخلل العمل قصص حب وفراق ويطرح لقضايا مثيرة للجدل.