هل سيبتعد كاظم الساهر عن أغنيات الحب من أجل جزيرة الواق واق؟!

هل سيبتعد كاظم الساهر عن أغنيات الحب من أجل جزيرة الواق واق؟!

في تجربة جديدة يخوضها قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، يستعد لطرح تتر مسلسل الواق واق بصوته، فبعدما خاض تجربة مشابهة خلال العام المنصرم عبر تقديم أغنية "كتاب الحب" كتتر لمسلسل مدرسة الحب، قرّر القيصر إعادة تلك التجربة مع مسلسل جديد.

ومسلسل الواق واق هو من بطولة رشيد عساف، باسم ياخور، شكران مرتجى، أحمد الأحمد، محمد حداقي، طلال الجردي وغيرهم وهو من تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو. وهذا العمل الدرامي من نوع الكوميديا السوداء كالتي شاهدناها في مسلسل "ضيعة ضايعة" للمؤلف والمخرج نفسيْهما، وقد تمّ تصوير مسلسل الواق واق على مناطق الشواطئ التونسية، حيث تتوفر كافّة الشروط التي تحقق فرضيّة هذا العمل، والذي تبدأ أحداثه من غرق سفينة تقل مجموعة مهاجرين قبالة أحد الجزر النائية.
ورغم أنّ الساهر سبق وقدّم تتر مسلسل مدرسة الحب إلا أنّ تتر مسلسل الواق واق سيأتي بتجربة جديدة بالنسبة للقيصر، فهو لطالما غنّى الحب والرومانسية وهذا ما لمسناه أيضاً في تتر "كتاب الحب" الخاص بمسلسل مدرسة الحب، أما مسلسل الواق واق فهو بعيداً عن مواضيع الحب ويتطرّق لقضايا إجتماعية بأسلوب كوميدي ساخر، فكيف سيقدّم كاظم الساهر هذا النوع من المواضيع ضمن تتر مسلسل الواق واق؟!