هل خذل نجوم الغناء زياد برجي في هذا الموقف؟!

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام والمجتمع احتفل النجم اللبناني زياد برجي بإطلاق فيلمه الجديد "بالغلط" في صالات Grand Cinemas ABC Verdun وبتنظيم خاص لشركة Falcon Films المنتجة للعمل.
إلى جانب برجي حضر العرض الأول المخصّص لأهل الفن والإعلام كل من دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب وصنّاعه الكاتب رافي وهبه، المخرج سيف الشيخ نجيب، المنتج صبحي سنان، المنتج المنفذ رائد سنان ونخبة من الفنانين والنجوم وأهل الصحافة والإعلام بالإضافة إلى وجوه سياسية وإجتماعية بارزة.

سجّل أصدقاء برجي من نجوم الساحة الغنائية غيابا ملحوظا عن الإحتفالية، ليقتصر الحضور على أبطال العمل وبعض الوجوه المعروفة. فهل تعمّد برجي عدم توجيه دعوات خاصة إلى الفنانين؟ أم أنه دعاهم ولم يلّبوا؟!

يذكر أن قصّة الفيلم تتمحور حول أربع أصدقاء يجمعهم “جروب” خاص على تطبيق “واتساب” فيجدون أنفسهم متورطين “بالغلط” في نشاط غريب وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء.
وتجدر الإشارة إلى أن العمل يتضمن ثلاث أغنيات للفنان زياد برجي الأولى تحمل عنوان "شو حلو" وأغنيتين أخرتين واحدة منها يقدّمها على الغيتار في حين أن الأخرى تأتي ضمن أحداث الفيلم.

تجدون بعض الصور الخاصة بحفل إطلاق الفيلم. يذكر أن هذه الصور أرسلها المكتب الإعلامي الخاص بشركة Falcon Films ومن المستغرب اقتصار حضور نجم الفيلم زياد برجي في صورتين بالوقت الذي ظهرت أسرة الانتاج في معظم اللقطات!!