هل تفوّقت سميرة سعيد على حكيم في أغنية كأس الأمم الأفريقية؟!

هل تفوّقت سميرة سعيد على حكيم في أغنية كأس الأمم الأفريقية؟!

تمّ طرح الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية على طريقة الفيديو كليب بعنوان "متجمّعين" بصوت الفنان المصري حكيم (الجزء العربي منها) بمشاركة الفنان النيجيري فيمي كوتيه (المقطع الإنكليزي).

هذه الأغنية من كلمات محيي حوار، ألحان شريف حمدان، توزيع موسيقي طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، وأنتجتها شركة "سينرجي"، المملوكة لمجموعة "إعلام المصريين" وتولّى إخراج الكليب المخرج ياسر سامي. لكن لم تحقّق الأغنية النجاح المرجو منها، وبحسب ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي نلاحظ أنّ الجمهور العربي وضع أغنية "متجمّعين" في مقارنة مع أغنية "كلّنا إنسان" التي كانت قد طرحتها الديفا سميرة سعيد لنفس الحدث أي لكأس الأمم الأفريقية منذ عام 2012 وهي من كلمات د. مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتقول كلماتها:" رغم اختلاف اللسان وان البشر ألوان متفرقين في النوايا والشكل والاديان لكن الهنا واحد رب البشر واحد بالحب جمعنا وكلنا انسان".

مع المقارنة بين الأغنيتيْن، رأت الجماهير بأنّ أغنية الديفا هي الأنجح لمناسبة كأس الأمم الأفريقية لذلك قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة نشر أغنية "كلّنا إنسان" بالتزامن مع طرح أغنية حكيم "متجمّعين".