هل تعود روبي إلى الغناء مجدّداً؟!

10:00
11-12-2019
أميرة عباس
هل تعود روبي إلى الغناء مجدّداً؟!

لا شكّ في أنّ الفنانة المصرية روبي أثبتت خلال الآونة الأخيرة موهبتها ومهارتها في التمثيل بالرغم من أنّها تعرّضت للعديد من الإنتقادات حينما دخلت الفن من باب الغناء حين أطلقت أعمال غنائية مُصوّرة وُصفِت بالجريئة في بداياتها...

"إنتَ عارف ليه"، "طب ليه بداري كده"، "أقولّو آه" وغيرها من الأغنيات التي قدّمتها روبي في بداية مسيرتها الفنية فحقّقت إنتشاراً وشهرة عربية، وهي التي كانت قد شاركت سابقاً في فيلم من توقيع المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين ألا وهو فيلم "سكوت حنصوّر"، وصبّت إهتمامها بعدها في التمثيل لتحقّق نجاحاً أكبر وأهم من أعمالها الغنائية.

لذلك، إستمرت روبي في تقديم الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية ولعلّ أبرزها دورها في مسلسل "سجن النساء"، وإبتعدت كلياً عن الأعمال الغنائية. أما خلال الأسبوع الأخير، عاد الحديث في الأوساط الفنية عن إمكانية عودة روبي إلى الغناء خاصة بعد الحفل الخاص الذي أقيم في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي حيث كان لروبي ظهور غنائي لافت عندما قدّمت مجموعة من أغنياتها على المسرح خلال الحفل وسط تفاعل الحاضرين. فهل يكون هذا الحفل الخاص هو تمهيد لعودة روبي إلى الغناء؟!