هكذا يظهر نادين نسيب نجيم وقصي خولي في المُلصق الدعائي لِمسلسل 2020...

هكذا يظهر نادين نسيب نجيم وقصي خولي في المُلصق الدعائي لِمسلسل 2020...

تمّ طرح المُلصق الدعائي لِمسلسل 2020 الذي كان قد إنتهى تصويره في شهر حزيران/ يونيو حيث كانت قد عاودت شركة الصبّاح إخوان تصويره في نهاية شهر نيسان/ إبريل الفائت بعدما توقّف تصويره إلى جانب العديد من الأعمال الدرامية بسبب ظروف التعبئة العامة للحد من تفشّي وباء كورونا، ما أدّى إلى خروج هذا المسلسل من الموسم الرمضاني للعام المنصرم.

بالتزامن مع طرح ملصقه الترويجي، أعلن فريق العمل عن موعد عرضه وذلك في الموسم الرمضاني للعام الجاري 2021. وللتذكير، يجمع مسلسل "2020" في بطولته كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "خمسة ونص" (رمضان 2019)، والعمل من تأليف نادين جبر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج الصبّاح إخوان. كما سيطل في المسلسل البوب ستار رامي عيّاش بمثابة ضيف شرف على هذا العمل لكن سيكون دوره محوريّاً بتأثيره على أحداث السياق الدرامي، أيضاً تخوض الفنانة اللبنانية ماريتا الحلّاني من خلاله تجربتها الأولى في عالم التمثيل.

أما لناحية قصته الدرامية فهو يُعالج قصة إجتماعية، بوليسية وتشويقية، تؤدّي فيه نجيم دور النقيب سما، فيما يُقدّم الخولي في هذا العمل شخصية رئيس عصابة يُدعى "صافي".