هكذا علّق بعض النجوم اللبنانيين على مأساة طرابلس!

علّق عدد قليل من النجوم اللبنانيين على مأساة ضحايا الزورق الذي غرق ليل السبت الفائت، وكان يحمل على متنه ستين  مهاجرًا قرب سواحل مدينة طرابلس اللبنانية. ونذكر أبرز هذه التعليقات:

 

إليسا

 

غردت ملكة الإحساس إليسا كاتبة:"‏مأساة طرابلس هيي دليل جديد على بلد حكامو ما بالن بشعبو اللي عم بيموت. هالمدينة الفقيرة رئيس الحكومة هوي أغنى لبناني وهوي منا. وبتضم كمان أهم أغنياء لبنان. مش حرام ولادها يموتو من الجوع أو هني وهربانين؟". 

 

مايا دياب

 

بدورها كتبت الفنانة ​مايا دياب​:"لبنان يبكي جثثه في العيد هربوا من الفقر والظلم والفساد فلاقاهم الموت بحفاوة..شعبي يموت ودولتي ولا على بالها بال،تتحضّر للترشّح مرّة أخرى لعلّها تنتشل قرشٍ نسته هذه الدورة..".

 

وليد توفيق

 

كما تقدم النجم العربي وليد توفيق - ابن مدينة طرابلس-  بأحر التعازي لذوي الضحايا وللطرابلسيين عموماً بوفاة الضحايا الذين كانوا على متن زورق الموت وذلك عبر مقطع فيديو على انستغرام.

وقال :"من ورا القهر من ورا الجوع من ورا الحالة المزرية اللي عايشينا بالشمال وخاصة بالشمال بطرابلس انا بدي عزي اهلي بدي عزي حبايبي واهل الشهدا اللي توفوا اللي كانوا رايحين بالبحر يدورو عرزقن يدورو حياة تانية كريمة، هيدا اللي وصلنالي والله يستر من اللي جايي الله يرحمن بعزي كل اهل الشهدا واتمنى من كل قلبي يا رب انو الايام اللي جايي تكون ايام احسن ما عنا غير التمني، وبدي اشكر كل الايادي البيضا اللي عم تساعدنا وتساعد اهلي بلبنان، يسعد صباحكن".