هكذا علّقت إليسا في موازين على موقفها من روتانا، ميريام فارس وهل قلبها "يدق"؟!

هكذا علّقت إليسا في موازين على موقفها من روتانا، ميريام فارس وهل قلبها "يدق"؟!

أُقيم بالأمس مؤتمراً صحافياً للنجمة اللبنانية إليسا على هامش فعاليات مهرجان موازين إيقاع العالم حيث تستعد لإحياء حفلها الليلة في المغرب.

أدْلَت إليسا بالعديد من التصريحات الشفّافة خلال المؤتمر المذكور وأبرز ما أشارت إليه إلى أنّ ألبومها الأخير كان آخر تعاون لها مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ومن الممكن أن تتعاقد مع الشركة المذكورة بإنتاج مشترك بينهما وليس لروتانا بمفردها لأنّها غير راضية عن الإستراتيجية الجديدة مع تطبيق Deezer.

كما سُئلت عن مرضها حيث نوّهت بأنّها كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي بعد شفائها من أجل توعية السيدات. ومن جهة أخرى، علّقت إليسا على الهجوم الذي تعرّضت له الفنانة ميريام فارس بسبب تصريحها الأخير حول حفلاتها في مصر وتقديمها إعتذاراً للشعب المصري، وإعتبرت إليسا أنّ بعض الأفراد يُخطئون في التسرّع بالتعبير، وهنا أشادت إليسا بمصر وشعبها ومدى تعلّقها بهذا البلد، لكنها شدّدت بالقول: "ميريام في النهاية مواطنة لبنانية، وأنا عمري ما أتهجم عليها". أيضاً ردّت إليسا على سؤال وُجّه لها حول خلافها مع بعض النجمات، فأكّدت على ألا خلاف مع أي فنانة بتاتاً.

إلى جانب ذلك، أجابت إليسا بشكل صريح حول ما إذا كان "قلبها يدق"، إذ لم تنفي الأمر وأضافت أنّها تُفضّل إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء.

في مقلب آخر، نشير إلى أنّ إليسا تستعد بعد ساعات قليلة لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاع العالم الذي من المتوقّع أن يشهد على حضور جماهيري كبير.