هكذا تفاعلت نانسي عجرم مع الجمهور وتلقّت الهدايا على مسرح أعياد بيروت!

هكذا تفاعلت نانسي عجرم مع الجمهور وتلقّت الهدايا على مسرح أعياد بيروت!

أضاءت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أمس ليالي مهرجان أعياد بيروت في واجهة بيروت البحرية فغنّت الوطن، الحب والسعادة!

 

إستهلت نانسي حفلها بأغنية الصبّوحة "تعلى وتتعمّر يا دار" وقبل أن تستكمل برنامجها الفني وجّهت كلمة للحضور قالت فيها:" شو بتلبق كلمة أعياد بيروت للبنان هالكلمة يلي بتعكس الفرحة بهالبلد"، وتوّجهت بالشكر لكل الحاضرين من لبنانيين وعرب ولمنظّمي الحفل.

 

كان لافتاً مدى تفاعل عجرم مع جمهورها الذي أتى من مختلف المناطق اللبنانية لكي يُشاهدها على مسرح أعياد بيروت ويستمتع بأجمل أغنياتها، فلبّت نانسي طلب بعض الأفراد من الحضور ومنهم من رغب بإلتقاط الصور معها خلال السهرة ونانسي بدورها وافقت برحابة صدر ولم تخذل محبيّها، ومنهم من طالبها ببعض الأغنيات مثل "في حاجات" وهنا قالت نانسي:"أُهدي هذه الأغنية من كل إمرأة لزوجها وشريكها"، وأردفت بالقول:" مش للكل بس في حالات ..."، كما تلقّت نانسي هدايا رمزية من الحضور وتحديداً من الصغيرات اللواتي قدّمن لها رسومات كُتبت عليها عبارات تعكس محبّتهم لنجمتهم المفضّلة نانسي عجرم وأخريات قدّمن لها باقة زهور.

 

أضافت نانسي جواً مرحاً على الحفل حينما تفاعلت مع أعضاء فرقتها الموسيقيّة وعندما تراقصت على أنغام أغنياتها مع الجمهور بكل عفويّة ومرح. ولقد إمتاز هذا الحفل بحضور مختلف الفئات العمرية كباراً وصغاراً.

 

إلى جانب البرنامج الغنائي لفتنا مدى تنسيق الإضاءة على المسرح مع نوعيّة الأغنيات التي تُقدّمها نانسي، فحينما غنّت "تعلى وتتعمّر يا دار" تزّين المسرح بشعار الأرزة مع إضاءة مميّزة، وعندما غنّت "لون عيونك غرامي" شاهدنا "القلوب" مع إضاءة حمراء تتناسب مع جو الأغنية ...



مع الإشارة إلى أنّ عجرم قدّمت عدداً من أغنياتها القديمة والجديدة مثل: آه ونص، يا غالي، ما تيجي هنا، ماشي حدّي، حاسة بيك، معقول الغرام، وختمت برنامجها الغنائي عبر أغنية "الدنيا حلوة".