هكذا أطلّت منى زكي كعارضة أزياء في أسبوع الموضة الباريسي!

بصفتها سفيرة لعلامة "لوريال" التجارية، تشارك الممثلة المصرية منى زكي، وللمرّة الثانية على التوالي، كعارضة أزياء لـ "لوريال"، وذلك ضمن أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

في التفاصيل، أطلّت منى زكي، كعارضة أزياء في عرض علامة "لوريال" التجارية ضمن أسبوع الموضة الباريسي، بفستان طويل ذهبي برّاق، تميّز بقصّته الضيّقة وبدون أكمام، كما اعتمدت منى مكياجاً بسيطاً، يعيداً عن العيون الدخانية، والألوان القوية وذلك ليكون التركيز كلّه على الفستان، في حين تركت زكي شعرها المموّج منسدلاً على كتفيها.
ومشت منى زكي بكل ثقة على منصة العرض، حيث تألّقت بين عارضات أزياء عالميّات مثل: كيندل جنير، جاين فوندا، إيفا لونغوريا، وغيرهنّ.
وكانت قد نشرت منى زكي قبل أيّام قليلة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو كشفت من خلاله وجودها في العاصمة الفرنسيّة مع لوريال، وظهرت منى في المقطع وهي تُعلم جمهورها أنّها وصلت للتو الى باريس، لحضور عرض لوريال للأزياء الرّاقية، ضمن أسبوع باريس للموضة. كما عبّرت زكي عن حماسها لهذا الحدث.
الجدير ذكره، أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تشارك فيها منى زكي كعارضة أزياء مع علامة " لوريال باريس" التجارية، إذ سبق لها أن مشت على منصّة العلامة خلال عرض حمل إسم "Walk Your Worth"، ضمن أسبوع باريس للموضة العام الماضي.
وتألقت حينها منى زكي، بفستان أحمر قصير من الأمام، وذيل طويل من الخلف.
مع الإشارة الى أنّ فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، كانت قد انطلقت يوم الثالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، وتستمر لغاية الأوّل من شهر أكتوبر المقبل.
وستضم هذه النسخة من أسبوع الموضة في باريس حوالى سبعين عرض لأشهر المصممين العالميين.
في سياق منفصل، كانت قد أعلنت نقابة المهن السينمائية المصرية، قبل فترة وجيزة عبر بيان رسمي، عن ترشيحها فيلم " رحلة 404" لمنى زكي، ليمثّل مصر في جوائز الأوسكار لسنة 2025، عن فئة أفضل فيلم دولي.
بدوره، دعم الممثل المصري أحمد حلمي زوجته، على طريقته الخاصة التي لم تخلُ من الكوميديا، حيث نشر بوستر الفيلم عبر الخاصية القصصية، على حسابه الرسمي في إنستغرام، وأرفقه بقلب أحمر وأغنية " شاطر"، للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.