هذا ما صرّحت به أمل بوشوشة لأغاني أغاني !

10:20
16-12-2017
أميرة عباس
هذا ما صرّحت به أمل بوشوشة لأغاني أغاني !

بعد الإعلان عن إنضمام الفنانة أمل بوشوشة لفريق مسلسل أبو عمر المصري من بطولة أحمد عز، إتصل موقعنا بالنجمة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول دورها.

وقد عبّرت أمل في تصريح خاص لأغاني أغاني عن مدى سعادتها وحماسها للمشاركة في هذا العمل لكن تحفّظت عن ذكر تفاصيل دورها خاصة أنّ النص ما زال قيد الكتابة، وإكتفت أمل بالقول أنها ستقوم بإحدى أدوار البطولة إلى جانب الممثل أحمد عز عبر تجسيد شخصية من شخصيات الروايتيْن المقتبس منهما المسلسل الذي تكتب السيناريو الخاص به مريم نعوم تحت إدارة المخرج أحمد خالد موسى.
فضلاً عن ذلك، لقد تعاقدت أمل على مسلسل آخر ألا وهو "منطقة محرمة"، من بطولة خالد النبوي، تأليف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.
وبما أنّ المسلسلان سيتم عرضهما خلال الموسم الرمضاني لعام 2018، ستكون أمل في موقع "منافسة نفسها بنفسها"، إلا أنّ بوشوشة أكدت لأغاني أغاني على أنّها قبلت الظهور في مسلسليْن ضمن موسم درامي واحد لأنّ كل شخصية ستلعبها مختلفة تماماً عن الأخرى من حيث الدور، الأداء والكاريكتار والحقبة الزمنية.
وعما لو كان هدفها من ذلك تعويض غيابها خلال العام المنصرم بسبب الإنجاب تقول أمل:"الفكرة لا تكمن في تعويض غياب ما بالعكس فإنّ إنجابي لطفلتي الصغيرة هو إنجاز مهم جداً في حياتي"، وإستكملت لتقول:"هذان المسلسلان مختلفان كلياً من كافة الجوانب وهناك تلوين في الشخصيات وهذا ما شجّعني على خوض هذه التجربة خاصة أنّني سأتعاون مع أسماء كبيرة من مخرجين وأبطال وشركة إنتاج، وهذا بالطبع يُعتبر إضافة لي".
فكيف ستطلّ أمل عبر هذيْن العمليْن بعد غياب سنوات عن الدراما المصرية؟!

2خالد النبوي d66ec

ahmad ezz f03da