هاني شاكر رئيساً لنقابة المهن الموسيقية المصرية للمرة الثانية وسط إشكالات تصل إلى القضاء!

هاني شاكر رئيساً لنقابة المهن الموسيقية المصرية للمرة الثانية وسط إشكالات تصل إلى القضاء!

أُقيمت أمس إنتخابات نقابة المهن الموسيقية في مصر داخل نادي النقابة الكائن في شارع البحر الأعظم حيث أُعيد إنتخاب الفنان هاني شاكر نقيباً للمرة الثانية بعد إحتدام المنافسة بينه وبين الفنان مصطفى كامل.

فاز شاكر بإكتساح الأصوات في جميع المحافظات بمنصب نقيب الموسيقيين متفوقاً على نظيره الفنان مصطفي كامل، حيث يتنافسان كلًأ منهما على منصب نقيب الموسيقيين. ولقد شهدت هذه الإنتخابات بعض الأجواء المتوتّرة قبيْل حدوثها إذ كان قد تقدّم الفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين السابق ببلاغ للطعن في قرار النقابة بفتح باب الترشّح للإنتخابات على مقعد النقيب وأعضاء مجلس الإدارة مؤكداً صدور أحكام قضائية نهائية لصالحه ببطلان الإنتخابات السابقة التي إنتُخِب فيها هاني شاكر نقيباً، ما يؤدّي إلى إصدار أحكام أخرى ببطلان الإنتخابات المقبلة لكن رُفِض طلبه.

أما خلال يوم الانتخابات أي أمس، لقد إزدادت الأمور سوءاً بسبب بعض الإشكالات التي حصلت بالتزامن مع عملية الإقتراع حيث وقعت مشاجرة بين المُرشّح على منصب رئيس النقابة، مصطفى كامل، وزوجة سكرتير النقابة، هدى رمضان، وقامت الأخيرة على إثرها بتحرير محضر ضده بتهمة التعدي عليها بالضرب، حيث بدأت المشكلة مع اعتراض هدى على كثرة الناخبين داخل غرفة التصويت، وتهديدها بإيقاف العملية الانتخابية حال تزايد العدد داخل الغرفة، حيث احتد عليها كامل.

إلى جانب ذلك، تقدّم الفنان هاني شاكر ببلاغ عاجل إلى النائب العام المصري ضد النقيب الأسبق، المطرب إيمان البحر درويش، متهماً الأخير بالإساءة إلى القضاء المصري، واستخدام عبارات تثير الرأي العام، وتزعزع ثقتهم في أحكام القضاء المصري.