هؤلاء النجوم يُقرِّرون الإبتعاد عن الكوميديا لأوّل مرة فهل سيكون النجاح حليفهم؟!

هؤلاء النجوم يُقرِّرون الإبتعاد عن الكوميديا لأوّل مرة فهل سيكون النجاح حليفهم؟!

هناك بعض الممثلين الذين ينجحون في الأدوار الكوميدية ويبرعون في تقديم هذا النمط الدرامي تحديداً إلّا أنّ بعض نجوم التمثيل راهناً قرّروا الإبتعاد عن الكوميديا في الأفلام والمسلسلات.

 

البداية مع الممثلة ياسمين عبد العزيز التي ستُقدِّم مسلسلاً إجتماعياً بعنوان "الملكة" بدلاً من "بنت أبوها" حيث يتمحور حول الفساد في المجتمع ليعكس قضايا إجتماعية وهو من تأليف أمين جمال، محمد محرز وإبراهيم محسن.

 

كما تشير معظم المعلومات الصحفية إلى أنّ الممثل محمد إمام ينوي تقديم دوراً بعيداً عن الكوميديا في فيلم "لص بغداد" حيث تشير بعض المعلومات الصحفية إلى أنّ إمام طلب من فريق العمل تقديم فيلم بعيداً عن الكوميديا ودون تقديم مشاهِد تتضمّن نفحات كوميدية كسائر أعماله السابقة. وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أيضاً الممثل حسن الرداد سيُقدِّم فيلماً مختلفاً حيث تُفيد المعلومات الصحفية إلى أنّه ينوي تقديم عملاً يبتعد من خلاله عن الكوميديا هذه المرّة من أجل فيلم من نوع الحركة/ أكشن، ولن يكون بذات نمط آخر أفلامه الذي كان من نوع أكشن كوميدي. فهل ينجح هؤلاء النجوم في خطواتهم الجديدة بعدما برعوا في الكوميديا؟!