هؤلاء النجوم يستعينون بالحرّاس الشخصيّين خلال تنقّلاتهم في الأماكن العامة!

8:00
12-06-2019
أميرة عباس

"بين الوجاهة الإجتماعية والضرورة اللازمة"، يستعين أهم نجوم العالم ومنهم نجوم العالم العربي بالحرّاس الشخصيّين Bodyguards، فمنهم نجوم لا يتنقّلون في الأماكن العامة سوى برفقة حرّاسهم وآخرين يستعينون بهم خلال الحفلات والمناسبات الفنية العامة فقط. ويختلف السبب الكامن وراء إستعانة النجوم بهؤلاء الحرّاس بحسب طبيعة شخصية ونجومية كل أحد منهم، فهناك فنانين يعتبرون هذا الأمر مكمّلاً لنجوميتهم كإحدى المظاهر الإجتماعية، وآخرين يضطرون للخروج برفقة حرّاسهم من أجل الحماية الشخصية خاصة في ظل توافد أعداد كبيرة من المعجبين حولهم في المناسبات العامة.

ميريام فارس والمارد!

لعلّ أشهر الصور التي تمّ تداولها خلال الأعوام القليلة الماضية هي صورة النجمة اللبنانية ميريام فارس برفقة حارسها الشخصي الذي وصفه الجمهور بالمارد من شدّة ضخامته، فهذا الحارس يرافق ميريام على الدوام في كواليس حفلاتها ومناسباتها العامة.

 

عمرو دياب والمشاكل بسببهم!

بين لحين ولآخر، تنتشر أخبار صحفية عن أزمات يتسبّب بها حرّاس الفنان عمرو دياب حتى أنّه عام 2014 حصلت واقعة شهيرة حين تسبّب حراسه الشخصيون في أزمة حادة مع جموع الصحافيين، عندما قام أحد الحراس، بمساعدة منسّق الحفل وليد منصور، بكسر يد أحد الصحافيين، ما اضطر عمرو إلى تأجيل الحفل ساعة كاملة للإعتذار من الصحافيين الذين أعلنوا غضبهم واستنكارهم الشديد للواقعة.

 

فيفي عبده وفرض الشروط على الحرّاس


تعتبر النجمة فيفي عبده أنّ هؤلاء الحراس هم ليسوا للوجاهة بل للحماية لكنها تطلب من حراسها أن يكونوا متفهّمين لطريقة التعامل مع الجمهور، وأن يراعوا أنهم يعملون مع فنانة، لا مع شخصيات سياسية، فالفنان لديه جمهور عريض وشعبية كبيرة.

 

تيم حسن يستعين بهما!


إن إلتقيتَ الممثل السوري تيم حسن صدفةً في إحدى المرّات، فلن تستطيع الإقتراب منه لأنه لا يخرج سوى برفقة إثنيْن من الحرّاس الشخصيّين حيث يرافقانه دائماً.



منى زكي وأحمد عز وللضرورة أحكامها


يستعين بعض الممثلين المصريّين ومنهم كل من الممثلة منى زكي والممثل أحمد عز بحارسٍ خلال الظهور في المناسبات حيث لفتت منى الإنتباه نحوها أكثر من مرّة بالإستعانة بحارس ضخم الحجم، فيما يستعين عز بحارس في العروض الخاصة لأفلامه كي يؤمّن تنقّلاته.

 

للتنويه، كل الأسماء الآنف ذكرها هي على سبيل المثال لا الحصر.