هؤلاء النجوم يخافون من عمليات التجميل على عكس زملائهم!

يعتبر بعض الأفراد أنّ عمليات التجميل حاجة ملحّة وضرورية في بعض الحالات، فيما يخضع معظم المشاهير والنجوم لهذا النوع من العمليات بهدف الإطلالة بصورة مثالية لكن المستغرب أنّ هناك نجوم يرفضون التجميل رغم إعترافهم بكرههم -إن جاز التعبير- لإحدى ملامح شكلهم، وإليكم أبرز الأمثلة حول ذلك:

هند صبري

صرّحت الممثلة التونسية هند صبري في بعض لقاءاتها الإعلامية بأنّها تنزعج من شكل أسنانها غير المتناسق، وبالرغم من ذلك إلا أنّها ترفض الخضوع لأي نوع من عمليات التجميل.

أحمد حلمي

بدوره الممثل المصري أحمد حلمي صرّح أكثر من مرّة، وآخرها ضمن إحدى حلقات برنامجه Little big stars، بأنّه يشعر بالإنزعاج من الحجم الكبير لأذنيه خاصة أنّه كان يتعرّض للتنمّر بسبب ذلك في صغره، لكنه رفض الخضوع لعملية تجميل من أجل تصغير حجمها، وبات مقتنعاً بشكله...

حسين الجسمي

كشف الفنان الإماراتي حسين الجسمي في إحدى مقابلاته بأنّ حجم أنفه كبيراً خاصة بعدما خسر الكثير من وزنه، فبات حجم الأنف أكثر بروزاً، لكن الجسمي يرفض التجميل.

صافيناز

تلقى صافيناز خلال الآونة الأخيرة شهرة محلية في مصر وبعض الدول العربية بعدما دخلت مجال الرقص الشرقي، وبالرغم من ذلك لا تأبه صافيناز بحجم أنفها الكبير رغم إعترافها بذلك لأنّها ترفض عمليات التجميل.

مع الإشارة إلى أنّ بعض الأفراد وليس المشاهير فقط، يرفضون فكرة الخضوع لعمليات تجميل بسبب خوفهم منها...