هؤلاء النجوم تعرّضوا لمواقف غريبة بسبب المعجبين المهووسين بهم!

8:00
20-06-2019
أميرة عباس
هؤلاء النجوم تعرّضوا لمواقف غريبة بسبب المعجبين المهووسين بهم!

يتعرّض نجوم الفن والمشاهير لبعض المواقف الحرِجة لا سيّما ما قد يقوم به المعجبين المهووسين بهم، وإليكم أبرز وأغرب ما حصل مع النجوم بسبب "الفانز":

عادل إمام وتهديده أكثر من مرّة

تعرّض الممثل المصري القدير عادل إمام أكثر من مرّة لتهديد بسبب المعجبين به، فإحدى المعجبات به قامت بتهديده بتشويه وجهه، كما حاولت معجبة أخرى بإقتحام منزله حيث تشاجرت مع حرّاس الأمن الذين منعوها من الدخول بعدما إدّعت أنّها أخذت موافقة شفهية من إمام للقائها عبر محادثة هاتفية بينهما، وبعد إعتدائها على الحرّاس أُلقي القبض عليها، فإعترفت بأنّها قامت بذلك لأنّها من أشد معجباته.

فيفي عبده و"المعتوه"

إدّعى أحد المهووسين بالنجمة فيفي عبده أنه متزوّج منها وطلبها إلى بيت الطاعة، وظل يهدّدها ويطاردها حتى أنّه اقتحم منزلها، وبعد استدعاء أجهزة الأمن والقبض عليه أظهر قسيمة زواج تبيّن أنّها مزوّرة، ومكتوب فيها اسم الزوجة فيفي عبده، غير أنّ فيفي هو إسم شهرتها الفنية أما إسمها في الأوراق الرسمية فهو "عطيّات"، وتم القبض عليه وعُرف حينها بلقب "معتوه فيفي عبده". علماً أنّ كوكب الشرق أم كلثوم كانت قد تعرّضت لموقف مماثلاً لذلك.

يسرا والمختل عقلياً!

طارد رجل ذات مرة الممثلة المصرية يسرا كما اقتحم منزلها من أجل طلب يدها للزواج ما دفعها بالإتصال بالشرطة التي ألقت القبض عليه، وتبيّن أنه مختل عقلياً، وظل يردّد كلمات غير متّزنة ولا مفهومة فلم يتّضح منها إلا أنه يعشق يسرا، ويرغب الزواج منها.

لطيفة والمعجب الكاذب

إدّعى أحد المعجبين المهووسين بالفنانة لطيفة التونسية بأنّه صحفياً، ويرغب في إجراء حوار صحفي فحدّدت له موعداً في مكتبها الخاص، فذهب للقائها واعترف لها بأنه معجب بها، وليس صحفياً لكنّه اضطر إلى الكذب حتى يتسنّى له مقابلتها.

ماجد المهندس والموقف المفاجئ في عُكاظ

خلال إحياء البرنس ماجد المهندس أولى حفلات سوق عكاظ في السعودية عام 2018 ، إقتحمت فتاة خشبة المسرح أثناء وصلته الغنائية وعانقته بشدّة، فسارع رجال الأمن لإبعادها عنه بكل قوّتهم وتمّ إعتقالها وتغريمها، وقد تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي هذا الفيديو بكثافة رغم أنّه لا يتعدّى بضع ثواني، وإعتُبرت حينها واقعة غريبة من نوعها على الأراضي السعودية.

كاظم الساهر والمهووسات

يُعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر من أكثر الفنانين جماهيرية بين النساء في العالم العربي، وهذا ما يجعله يتعرّض للعديد من المواقف مع معجباته إلّا أنّ ذلك يبقى ضمن إطار مطاردته وملاحقته، إذ إقتحمت فتيات أكثر من مرّة خشبة المسرح لتقبيله أثناء حفلاته، كما كثيراً ما تُحاول بعضهنّ ملاحقته في مكان إقامته، إلى جانب ما نسمعه من حالات طلاق تقع بسبب غيرة الزوج على زوجته التي تعشق كاظم!