هؤلاء النجوم تزوّجوا من غير جنسيّاتهم بعد قصص حب رومانسية!

إختار بعض نجوم ومشاهير العالم العربي الزواج من شخصيات وأفراد ينتمون لجنسيات عربية أخرى بعدما جمعتهم قصص حب رومانسية، ومنهم تكلّلت علاقاتهم بالزواج الناجح وآخرين إنفصلوا وتمّ الطلاق بينهم، نذكر منهم:

عمرو دياب

رغم الإنفصال الذي يقع بينهما منذ مدة زمنية إلّا أنّ نجم النجوم المصري عمرو دياب كان قد تزوّج من السيدة زينة عاشور وهي من الجنسية السعودية حيث بدأت قصة دياب مع زينة منذ ما يقرب خمسة وعشرين عاماً أثناء إحيائه لإحدى الحفلات الغنائية، وبعدها ظهرت زينة عاشور مع عمرو دياب في عدة مناسبات فنية إلى أن تأكّدا من حقيقة الحب بينهما، وطلب بعد ذلك دياب أن تحدّد زينة له موعد لخطوبتها من ذويها، ففي البداية تحدّث عمرو مع شقيق زينة وأقنعه بالموافقة على الزواج، وبعدها ذهب إلى السعودية ليطلبها من والدها رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور ليكون حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة عام 1994.


تامر حسني

النجم المصري تامر حسني هو متزوّجاً من الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل التي عرفها الجمهور في إحدى مواسم برنامج ستار أكاديمي. ومعظم الجماهير العربية تدرك تفاصيل قصة تامر وزوجته التي كانت من إحدى معجباته وإلتقيا في حفلة غنائية له، وبعدها تطوّرت مشاعرهما من الإعجاب إلى الحب ثمّ الزواج.

ملحم زين

عقد قران ريّس الأغنية ملحم زين على زوجته "تماني البيض" منذ عام 2008 في حفل زفاف أسطوري داخل مجمع بيال ببيروت وهي من الجنسية اليمنية حيث أنّها إبنة رئيس اليمن الجنوبي السابق علي سالم البيض.

أصالة نصري

بعد طلاقها من زوجها الأول، تزوّجت النجمة السورية أصالة نصري من المخرج طارق العريان رغم إختلاف الجنسية بينهما دون أن يقف ذلك عائقاً بينهما.

أحلام

إختارت النجمة الإماراتية أحلام الزواج عام 2003 من رجل يحمل الجنسية القطرية ألا وهو بطل الرالي القطري مبارك الهاجري.

أمل بوشوشة

كانت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة قد غادرت بلادها متوجّهة نحو فرنسا قبل أن تُقيم لفترة في لبنان، وخلال هذه المدّة الزمنية تعرّفت على زوجها رجل الأعمال وليد عواضة، لتتزوّج بذلك من رجل لبناني الجنسية.

تيم حسن

بعدما وقع الطلاق بينه وبين زوجته الممثلة السورية ديما بياعة، تزوّج الممثل السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، فيما إختارت ديما الزواج من الشاب المغربي أحمد الحلو.

بذلك، نرى نموذجاً من قصص الحب والزواج التي تجتاز حدود الأوطان مهما إختلفت الجنسيات...