هؤلاء النجوم إتجهوا من عرض الأزياء إلى التمثيل، تعرّف إليهم!

هؤلاء النجوم إتجهوا من عرض الأزياء إلى التمثيل، تعرّف إليهم!

هناك العديد من النجوم الذين إمتهنوا التمثيل بالرغم من أنّهم إنخرطوا في الحياة المهنية من مجالات أخرى قبل أن يدخلوا عالم الفن، ومنهم إتجه من عرض الأزياء إلى التمثيل وهنا سنُعدّد بعضهم ضمن قائمة من أسماء النجوم الذكور حصراً:

أحمد عز

دخل عالم الشهرة كعارض أزياء في بداية مشواره الفني حيث ظهر "موديل" في كليب أغنية "لما جت عينك" للنجمة السورية أصالة نصري خلال أواخر التسعينات، وبعدها أصبح نجماً سينمائياً عبر فيلم "مذكرات مراهقة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، ثمّ ظهر تلفزيونياً لأول مرة في مسلسل "ملك روحي" مع النجمة المصرية يسرا عام 2003.

أمير كرارة

تعرّف الجمهور العربي على الممثل أمير كرارة من خلال تقديمه للبرامج قبل أن يُصبح ممثلاً، لكن في الواقع بدأ أمير مشواره الفني من خلال عرض الأزياء كما ظهر في فيديو كليبيْن للديفا المغربية سميرة سعيد(الأوّل لأغنية روحي والثاني لأغنية آه بحبك).

خالد أبو النجا

إتجه إلى التمثيل منذ مطلع الألفية الجديدة إلا أنّه كان يمتهن عرض الأزياء كما خاض تجربة تقديم البرامج قبل أن يثير الجدل حول تصريحاته ومواقفه الأخيرة.

مازن معضّم

أما في لبنان، فيُعَد الممثل اللبناني مازن معضّم من أشهر الممثلين الذين إتجهوا من عرض الأزياء إلى التمثيل حيث شارك في برنامج إستديو الفن عن فئة عرض الأزياء عام 1996 وحاز على الميدالية الذهبية.