هؤلاء النجوم ألغوا حفلات زفافهم بسبب "كورونا" بإستثناء هذه الفاشينيستا!

كان من المفترض أن تُقام عدّة حفلات زفاف خلال موسم ربيع-صيف عام 2020 إلّا أنّ جائحة وباء كورونا حالت دون ذلك ما سبّب أيضاً إرجاء زواج عدد من النجوم والمشاهير أو عقد قرانهم دون حفل زفاف، وإليكم قائمة بأبرزهم:

فاليري أبو شقرا

كان من المقرّر أن يُقام حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا وخطيبها رجل الأعمال زياد عمار في الثالث عشر من شهر حزيران/ يونيو لكن الظروف الراهنة غير ملائمة لذلك بسبب كورونا، وهي التي كانت قد صرّحت خلال شهر نيسان/ إبريل مع الزميل محمد قيس عبر أغاني أغاني بأنّ خطيبها متواجداً في إحدى البلدان الأوروبية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلن كل من الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز والممثل أحمد العوضي عن زواجهما خلال شهر رمضان دون إقامة حفل زفاف، وذلك في ظل إنتشار معلومات حول عقد قرانهما منذ عدّة شهور، ولم يُعلَن ما إن كان سيُقام حفل خلال الفترة القادمة بعد إنتهاء أزمة كورونا.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كان من المقرّر إقامة حفل زفاف ضخم للثنائي المصري الممثلة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لكن الأزمة الراهنة منعتهما من ذلك، فإكتفيا بعقد قرانهما منذ أسابيع معدودة دون حفل بالرغم من أنّهما أقاما دعوة إفطار رمضاني في منزلهما بحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة. علماً أنّ أفراد عائلة ياسمين غابوا عن عقد القران بسبب تواجدهم خارج مصر.

غادة عبد الرازق

عُقِد قران الممثلة المصرية غادة عبد الرازق على مدير التصوير المصري هيثم زنيتا منذ بضع أسابيع في موقع تصوير مسلسل "سلطانة المعز" الذي عُرض في رمضان 2020، ولم تُقام مظاهر إحتفالية رغم إنتهاء فترة العيد، مع العلم أنّ بعض المعلومات أشارت إلى أنّ الثنائي سيُقيم الإحتفال بزفافهما بعد إنتهاء شهر رمضان المُبارك.

محمد الشرنوبي

كان من المقرّر أن يحتفي المغني والممثل المصري محمد الشرنوبي بزفافه مع خطيبته رندة رياض (مديرة أعمال النجمة المصرية أنغام) خلال شهر أيار/ مايو وتحديداً في عيد الفطر بعد شهر رمضان، لكن تمّ تأجيله لأجل غير مسمّى لحين إنتهاء أزمة هذا الوباء العالمي.

 

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد

أما الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، لقد إحتفلت بزواجها دون تأجيله خلال منتصف شهر آذار/ مارس أي بالتزامن مع إنتشار الوباء، وقامت الفهد بدعوة الجمهور ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركتها فرحتها دون الكشف عن هوية زوجها إلا أن عدداً من المتابعين نشروا صوراً ذكروا أنّها تعود لزوج فوز، وذكرت المعلومات أنّ زوجها هو رجل الأعمال الكويتي الملياردير عبد اللطيف الصراف، أي حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف.

لكن ظهرت الفاشينيستا العروس بفستان زفاف أبيض بسيط، وأشارت في إحدى الفيديوهات أنّ حفل الزفاف مقتصراً على المقرّبين فقط إلتزاماً بقرار الدولة فيما يتعلق بعدم التجمّع حرصاً على عدم انتشار الفيروس.