هؤلاء الممثلين يتعرّضون لإنتقاد شديد في الموسم الرمضاني!

هؤلاء الممثلين يتعرّضون لإنتقاد شديد في الموسم الرمضاني!

في كل موسم رمضاني ومع عرض الأعمال الدرامية الخاصة بالموسم المذكور يتعرّض بعض نجوم الدراما لإنتقاد وهجوم شديد، أما فيما خص المسلسلات التي تُعرض في رمضان 2019 فإليكم أبرز أسماء الممثلين الذين يتم إنتقادهم:

مي عز الدين وهجوم على كوميديا البرنسيسة بيسة


منذ أن تم طرح الملصق الدعائي الخاص بمسلسل البرنسيسة بيسة أي قبل بدء عرضه تعرضت بطلة العمل الممثلة المصرية مي عز الدين لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب المظهر الخارجي الذي اعتمدت عليه في الملصق حيث تنكّرت بإطلالة إمرأة مُسنّة، ولم تنال هذه الإطلالة إعجاب كل الجمهور. ومع بدء عرض هذا المسلسل، اعتبرت بعض الآراء أنّ مي أخفقت في تقديم هذا الدور الكوميدي حتى أن البعض إعتبر أنها تتعرض لحملة هجوم بشكل متعمّد، لكن في الواقع أنّ مي بالفعل كان يجدر بها تقديم نمطاً درامياً مختلفاً عن البرنسيسة بيسة بالرغم من أنها سبق ونجحت في أدوار كوميدية.

 

محمد ممدوح وانتقاد لفظ مخارج الحروف


يُعد مسلسل قابيل من الأعمال الدرامية المصرية اللافتة في هذا الموسم إلا أنّ بطل العمل الممثل محمد ممدوح المعروف بإسم تايسون يتعرض لإنتقاد وتنمّر شديد بسبب كيفية لفظ مخارج الحروف حيث يُعاني من مشكلة واضحة في النطق، وممدوح يُقدّم أيضاً دور "ضاحي" في مسلسل "ولد الغلابة"؛ هذا الهجوم ضده جعل معظم زملائه الفنانين يساندونه خاصة أنه قرّر علاج مشكلته لكنها تتطلب وقتاً. وهنا نود الإشارة إلى أن ممدوح يمتلك موهبة فنية مميزة جعلته يُشارك في العديد من الأعمال بأدوار هامة نذكر منها: مسلسل طريقي، فيلم الخلية، فيلم ولاد رزق.


عمرو سعد يتعرض لتعليقات جارحة


يُعرض راهناً مسلسل "بركة" لبطله الممثل عمرو سعد بعدما تم تأجيله في رمضان 2018، لكن شنّ البعض هجوماً عنيفاً على سعد ووصفته بعض التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي بأنه يُقدّم أفشل أعماله لكن عمرو وقف في المرصاد وردّ على هذه الآراء بكل حزم وثقة ليشير إلى أنّ نسب المُشاهدة ومحبة الناس هي خير دليل على نجاحه.