نور وجبل قصة حب حالِمة وهل سيستطيع بطل "الهيبة" الإنتصار على أعدائه؟!

8:00
03-06-2019
أميرة عباس
نور وجبل قصة حب حالِمة وهل سيستطيع بطل "الهيبة" الإنتصار على أعدائه؟!

في مشهد أشبه بالروايات العاطفية الحالِمة، حقّق جبل شيخ الجبل (تيم حسن) حلم حبيبته نور رحمة (سيرين عبد النور) حين عقد قرانه عليها بشكل مفاجئ أمام كبار الهيبة إذ امتطى حصاناً أبيض اللون وأخذها لنزهة في الطبيعة وهي ترتدي فستان الزفاف.

في الحلقات الأخيرة من مسلسل الهيبة الحصاد (تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، إنتاج الصبّاح إخوان)، تتصاعد الأحداث حيث يتحدّى جبل الجميع من أجل الحفاظ على حبّه ويُبقي نور بجانبه في الهيبة حيث وجد الحل الأنسب عبر زواجهما رغم أنّ نور طلبت منه مغادرة البلاد خوفاً عليه من جلب المشاكل بسببها بعدما رضخت نور لرغبة إم جبل التي تمنّت عليها مغادرة المنزل، لكن جبل لم يستسلم وأصرّ على مواجهة الجميع وعلى رأسهم ثروت دفاعاً عن حبّه.

بعدها فاجأ جبل حبيبته بعقد قرانهما، وطلب منها إرتداء فستان الزفاف حيث بدت سيرين بأبهى حلّة لتتضمّن الحلقة السابعة والعشرين مشهداً رومانسياً تفاعل معه الجمهور فوْر عرض الحلقة. أما في الحلقة الثامنة والعشرين التي عُرضت بالأمس فشهدت على أحداث متعلّقة بمصير أهالي الهيبة حيث قرّر جبل مواجهة أصحاب النفوذ الذين أمروا بإغلاق نوافذ والطرقات المؤدّية إلى الهيبة ما جعل أهاليها يُعانون من العوَز. فهل سيستطيع جبل تحقيق مراده والإنتصار على أعدائه أم أنّه سيُجبَر على خسارة حبّه تجاه نور مثلما حصل في الجزئيْن السابقيْن مع قصص الحب التي عاشها في الماضي؟!