نور رحمة تخسر عملها بسبب حبّها "جبل" وهل يُقتَل شاهين في "الهيبة – الحصاد"؟!

8:00
22-05-2019
أميرة عباس
نور رحمة تخسر عملها بسبب حبّها "جبل" وهل يُقتَل شاهين في "الهيبة – الحصاد"؟!

تتصاعد الأحداث ضمن حلقات مسلسل "الهيبة – الحصاد" الذي يجمع في بطولته كل من تيم حسن، سيرين عبد النور، سيّدة الدراما العربيّة منى واصف، أويس مخللاتي، وعبدو شاهين، وهو من تأليف وسيناريو وحوار باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصبّاح إخوان.

شهدت الحلقة الخامسة عشر على عودة جبل وعائلته إلى ديارهم في الهيبة والهروب من الفخ الذي نصبه لهم رجال الشرطة، ومن جانب آخر كانت قد واجهت نور صاحب النفوذ ثروت الذي هدّدها بخسارة كل شيء منحه لها إثر خيانتها له مع جبل. أما في الحلقة السادسة عشر التي عرضت أمس تلمس نور تهديد ثروت لها على أرض الواقع اذ خسرت عملها في التلفزيون وأوقفت عن تقديم برنامجها حيث تم إستبدالها بمذيعة أخرى، لذلك حاولت نور التوجّه إلى محطة تلفزيونية ثانية حيث عرضت على القيمين فيها نشر ملف اعلامي يتضمن فضائح ثروت بمثابة سبق صحفي لكنها جوبهت بالرفض عبر أسلوب قاسٍ حيث واجهها المسؤول في المحطة التلفزيونية بحقيقة علاقتها مع ثروت بطريقة غير مباشرة.

من جانب آخر، تأكّدت منى شيخ الجبل من أنّ ابن عمها وحبيبها السابق شاهين ما زال حياً يُرزق في حين هدّدت أم جبل نجلها البكر بالغضب عليه في حال قام بمسامحة ابن عمه، وذلك بالتزامن مع شفاء صخر حيث نجحت العملية الجراحية التي خضع لها في عينيْه واسترجع حاسة البصر لديه.

أما في الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة السابعة عشر التي ستُعرض الليلة نرى أحد رجال جبل وهو يهدّد شاهين بقتله، فهل سيُقتَل شاهين أم أنّه مجرّد تهديد شفهي بسبب الغضب من شاهين الذي قام بخيانة جبل، وهل ستستعيد نور مكانتها الإعلامية في الحلقات القادمة؟!