نجوى كرم وكاظم الساهر قدّما حفلاً مميزاً ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق

ضمن حفلات مهرجان دبي للتسوق لعام 2022 ، أقامت شركة "Moments Events " واحدة من أكبر وأضخم الحفلات على مسرح "كوكا كولا أرينا" يوم أمس في الرابع عشر من كانون الثاني/يناير الجاري بمشاركة النجمين العربيين كاظم الساهر ونجوى كرم في أولى حفلاتهما هذا العام، وبالتعاون مع Humanagement. 

 

في التفاصيل، أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم هذا الحفل لتكون النجمة اللبنانية الأولى التي تقف على مسرح "كوكا كولا أرينا"، وتألّقت بفستان أبيض اللون. قدّمت نجوى باقة من أجمل أغنياتها حيث تنقّلت بين أغنياتها القديمة والحديثة فضلاً عن المواويل ومنها:عاللالا، أنا ما فيي، ما فيه نوم، ساحر قلوب، بغرامك مسلوبة، ولهانة، كتير حلو وغيرها... وسط تفاعل كبير من الحضور الذي ردّد معها جميع أغنياتها.

 

بدوره، قدّم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر الفقرة الثانية للحفل الذي أنهى من خلاله فترة الحداد التي لازمته منذ وفاة شقيقه في الثاني من الشهر الجاري. إستهل الساهر حفله بأغنية "عيد العشاق" حيث استقبله الساهرين بتصفيق حار قبل أن يُكمل ربرتواره بأشهر أغنياته الرومانسية بالفصحى مثل:"حافية القدمين" ، والإيقاعية العراقية مثل:"عيد وحب".

 

كما إلتقى نجما الحفل في الكواليس حيث التقطا صوراً تذكاريّة معاً برفقة السيد عمر الدهماني رئيس مجلس إدارة شركة Moments Events.