نجوى كرم تُصوِّر "بعشق تفاصيلك" بين حفاوة الإستقبال وعفوية اللّقطات!

"نجوى كرم من كل لبنان"، تحت هذا الوسم (هاشتاغ) روّجت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لعملها الغنائي الجديد منذ عدّة أيام تمهيداً لتصويره على طريقة الفيديو كليب بأسلوب مختلف، وبالفعل تمّ تصويره أمس.

في التفاصيل، كانت قد أعلنت شمس الأغنية اللبنانية عن تصويرها أغنية جديدة تحت إدارة المخرج وليد ناصيف بطريقة مُشابهة لتصويرها كليب أغنية "ملعون أبو العشق" بين الناس في الشارع، لكن المختلف هذه المرّة في عملها الجديد هو توجيهها دعوة لكل اللبنانيين من جميع المناطق والمحافظات لمشاركتها في مشاهدة كواليس تصوير هذا الكليب في زحلة إلى إهدن، جونيه، جزين، حمانا والروشة.

تمّ تنفيذ هذا الكليب في البرداونة (زحلة) أمس حيث أطلّت نجوى بزي أبيض اللون ونشرت بعض الصور التي أظهرت لقطات عفوية بين الناس الذين زفّوها بالزغاريد ونَثْر الورود لإستقبالها بحفاوة.

بالتزامن مع تصوير هذا الكليب، طرحت كرم الأغنية التي تمّ تصويرها وهي بعنوان "بعشق تفاصيلك"، من كلمات أحمد ماضي، ألحان عادل العراقي وتوزيع طوني سابا، وتقول بعض كلماتها:"بعشق بعشق تفاصيلك شو بدي إحكي لإحكيلك لمّا بشوفك قلبي بيرقص للصبح يضل يغنّيلك يقبرني اللي بيقبرني لما بدّو بيقهرني ليرجع ويراضيني يدلّعني ويسهّرني ويقلّي بحبِّك كتير وقلّو يا تقبرني".