نجوى كرم تنقل الدبكة اللبنانية إلى مسارح السعودية وماجد المهندس يُطرب الحضور!

نجوى كرم تنقل الدبكة اللبنانية إلى مسارح السعودية وماجد المهندس يُطرب الحضور!

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أوّل حفل غنائي لها في السعودية أمس ضمن سهرة مشتركة مع البرنس ماجد المهندس، وذلك بعدما إستقبلها الجمهور السعودي بحفاوة كبيرة.

في تفاصيل هذا الحفل الذي أقيم في الخُبر ضمن حفلات موسم الشرقية بتنظيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، إستهلت نجوى هذه الأمسية حيث أهدت الجمهور السعودي أغنية خاصة بعنوان "الله ياخد بيدك يا سعودية"، ثمّ وجّهت كلمة للجمهور قائلة:"ما في شي مستحيل، أنا اليوم حلم من أحلامي تحقّق"، لتُقدّم بعد ذلك ربرتواراً من أجمل أغنياتها اللبنانية مثل:"يا بيّي، ما في نوم، خليني شوفك بالليل..."، وبالتأكيد رافقها عازف الطبل على خشبة المسرح ما أضاف أجواء الموسيقى اللبنانية والدبكة الفلكلورية على هذه الأمسية المميّزة.

بدوره، أحيا المهندس الفقرة الغنائية الثانية في الحفل حيث أطرب الحضور بباقة من أعماله الخاصة مثل:"على الله نلتقي، عطشان، ناقصك شي، سلّم لك القلب أمره "، كما أهدى ملك السعودية أغنية تقول:"إنتَ ملك من قبل لا تصبح ملك وإنت الذي تامر وشعبك قدها".

أما في كواليس الحفل، إلتقى كل من نجوى والمهندس وتبادلا كلمات الغزل والمحبة حيث أكّدت شمس الأغنية على مدى نبل أخلاق البرنس وتفاؤلها بالتعاون معه ليرد عليها بالمِثل.